المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع طلاب و طالبات اللغة الإنجليزية || المستوى الثالث ||

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 [13] 14 15

كـل الـغـلا
10-01-2012, 05:16 AM
* خلينآ نرسم صورة جيدة عن آلاخرين .. مهمآ كآنت عيوبهم وآَضحه .. وإذا بننقل هذه الصوره للناس ياليت نستر آلآخطاء .. لآنه مافيه شخص خالِ من العيوب .. خلينا نأخذ الجانب الايجابي دآخل آنفسنآ وأنفس آلآخرين بس لرآحتنآ ورآحة آلاخرينَ .. كلآمي هذا لتبرئه الذمه

وحتى لا نحمل اوزارا على اوزارنا

أهنيك على هالكلمة ابن الأديب , مهما بلغ الانسان من مستوى لـن يصل الى مرحلة الكمآل , كلنا نخطأ وعندنا عيوب ويمكن اسلوبه كذا يبغى يخرج من عنده طلاب لغة كفؤ :( , بس الله المستعآن , عموما التوفيق بيد ربي وحده الاسئلة فقط سبب , توكلوا على ربي وماخاب من يتوكل عليه :)

موفقين جميعا يارب نرجع هنا مبسوطين ونقول حلينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :)

بــرب مراجعه + اتجهز ~

fahoOody
10-01-2012, 05:18 AM
بالعكس آنا درست عنده رآيتنق 1 + 2 .. إستفدت منه كثيرَ .. يعني إيجآبيآته آكثر من سلبيآتهً ..

وآصلاً هو بنفسسهً قال أغلب آلآسئلهً موضوعي .. :good:

+ بأسئلهً الرآيتنق كآن جداً متعآونَ معنآ حدد لنآ تقريباً كل شيء بيجي .. وإذا مو مصدق إرجع لـ تحديدي هنآ بالمنتدى وتشوف كلآمي 95 % بآلاختبآر من كلآم يحي فلود ..

* خلينآ نرسم صورة جيدة عن آلاخرين .. مهمآ كآنت عيوبهم وآَضحه .. وإذا بننقل هذه الصوره للناس ياليت نستر آلآخطاء .. لآنه مافيه شخص خالِ من العيوب .. خلينا نأخذ الجانب الايجابي دآخل آنفسنآ وأنفس آلآخرين بس لرآحتنآ ورآحة آلاخرينَ .. كلآمي هذا لتبرئه الذمه

وحتى لا نحمل اوزارا على اوزارنا

وانا ما اتكلم من فراغ و اذا انت شايف انك استفدت منه وانه ممتاز ثلاث ارباع الطلاب ما استفادو منه شي
لا تعلق نجاحك انه هو المسؤل عنه وانه ممتاز بالعكس فيه ناس طلبه يستحقو درجات كامله وما اعطهم حقهم ظلمهم بتصحيحه وطريقه حسابه للدرجات لا تعلق نجاحك وانه هو المسؤل عنه اذا انت بنظرك انك استفدت منه في رايتنق 1 روح واسآل كل من درس عنده و قول لهم هل استفدو منهم الجواب لا شخص ترم كامل عدد المرات اللي كتب فيها ع السبوره تنعد ع الاصابع وتقول انه يفهم يعني تبي تفهمني ان طريقته كانـت ممتازه انه بس يقرى وكل محاضره هوم وورك كذا يبغى الطـآلب يخترع له يعني مثلا يبغى يتعلم كذا انت أسسه وعلمه واشرح له زين وبعد كذا خليه يعتمد عن نفسه
لاتعلق انه كان ممتاز بالترم هذا ليه ممتاز وليه تسآهل معاكم
اسآل نفسك هذا السؤآل
لآن ما بقى عنده من 47 طالب غير 15 طالب ع ما اعتقد

وانا ما ا1كر له ايجآيبات انا حملت ماده الرايتنق 1 و درستها بالصيفي وبشهاده جميع من درس عند الدكتور محمد وفاء انه افضل من يحيى فلود بمئه مره من اول محاضره شرح و اجتهد بآيصال المعلومه وطريقه كتابه وانتقاء الجمله و اعطاني واجبات وكان حريص انه يجيب بالكوز نفس البرقرافات اللي اخذناها واجب وهذا شي ممتاز وايجابي انه يعطي واجبات ويشوف الجميع يحلوها اما يحي فلود في رايتنق 1 علمني كم براقراف جابه بالكوز من الواجبات ولا برقراف حرص انه يجيب كل شي من برآ مع العلم ماهو شرط انه يجيب من نفس الكتاب لكن يجيب مثلا من نفس الواجبات للي هو مبلشنا فيها
اما الترم هذا ع حد علمي انه تحسن شوي لانه انصدم لما شاف العدد الكبير اللي حذف الماده

انا ما اتصيد الاخطاء ولكن انا اقول الحقيقه والحقيقه تزعل بعض ناس وانا ما يهمني من يزعل لقولي الحقيقه

بيشو2
10-01-2012, 05:24 AM
دوبي بداااااااااااااكررررر ونااااااااااااااسه<<ياربــــــــيه فلسعت

قمـر المدينة
10-01-2012, 05:29 AM
بنات الله يسعدكم حل السؤال 2 من يونت 9

إبن الاديب
10-01-2012, 05:30 AM
وانا ما اتكلم من فراغ و اذا انت شايف انك استفدت منه وانه ممتاز ثلاث ارباع الطلاب ما استفادو منه شي
لا تعلق نجاحك انه هو المسؤل عنه وانه ممتاز بالعكس فيه ناس طلبه يستحقو درجات كامله وما اعطهم حقهم ظلمهم بتصحيحه وطريقه حسابه للدرجات لا تعلق نجاحك وانه هو المسؤل عنه اذا انت بنظرك انك استفدت منه في رايتنق 1 روح واسآل كل من درس عنده و قول لهم هل استفدو منهم الجواب لا شخص ترم كامل عدد المرات اللي كتب فيها ع السبوره تنعد ع الاصابع وتقول انه يفهم يعني تبي تفهمني ان طريقته كانـت ممتازه انه بس يقرى وكل محاضره هوم وورك كذا يبغى الطـآلب يخترع له يعني مثلا يبغى يتعلم كذا انت أسسه وعلمه واشرح له زين وبعد كذا خليه يعتمد عن نفسه
لاتعلق انه كان ممتاز بالترم هذا ليه ممتاز وليه تسآهل معاكم
اسآل نفسك هذا السؤآل
لآن ما بقى عنده من 47 طالب غير 15 طالب ع ما اعتقد

وانا ما ا1كر له ايجآيبات انا حملت ماده الرايتنق 1 و درستها بالصيفي وبشهاده جميع من درس عند الدكتور محمد وفاء انه افضل من يحيى فلود بمئه مره من اول محاضره شرح و اجتهد بآيصال المعلومه وطريقه كتابه وانتقاء الجمله و اعطاني واجبات وكان حريص انه يجيب بالكوز نفس البرقرافات اللي اخذناها واجب وهذا شي ممتاز وايجابي انه يعطي واجبات ويشوف الجميع يحلوها اما يحي فلود في رايتنق 1 علمني كم براقراف جابه بالكوز من الواجبات ولا برقراف حرص انه يجيب كل شي من برآ مع العلم ماهو شرط انه يجيب من نفس الكتاب لكن يجيب مثلا من نفس الواجبات للي هو مبلشنا فيها
اما الترم هذا ع حد علمي انه تحسن شوي لانه انصدم لما شاف العدد الكبير اللي حذف الماده

انا ما اتصيد الاخطاء ولكن انا اقول الحقيقه والحقيقه تزعل بعض ناس وانا ما يهمني من يزعل لقولي الحقيقه

آنا مآ قلت بردي إنه ممتآز وكآمل ؟ :$

قلتَ لهً إيجآبيآت وسلبيآت ..

ع العموم آنا مآبغي آتطرق بهآ الموضوع ويطول الحديث ,,

آنا تكلمت لآني والله أحبك ومآ أبيك تحمل آوزآرك وآوزآر غيرك .. لآن كلآمنا عنه بظهر الغيب يعتبر نميمه ..

يعني لآتعتبر كلآمي هجوم عليك آو من هذآ القبيل .. بالعكس مآبيني وبينك آلآ كل خير ..

ع العموم حصل خير .. ومآ آبيك تزعل حقك على .. كلامي مجرد تبرئة ذمه .. :)

* آنا بطلع آذآكر لآزم آجيب فوق 35 من 40 خخخ علشآن آنجح :nosweat:
ع العموم نشوفكَ اليوم بإختبآر المحآدثهً ونكمل حديثنآ .. :p

(( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ))

fahoOody
10-01-2012, 05:43 AM
آنا مآ قلت بردي إنه ممتآز وكآمل ؟ :$

قلتَ لهً إيجآبيآت وسلبيآت ..

ع العموم آنا مآبغي آتطرق بهآ الموضوع ويطول الحديث ,,

آنا تكلمت لآني والله أحبك ومآ أبيك تحمل آوزآرك وآوزآر غيرك .. لآن كلآمنا عنه بظهر الغيب يعتبر نميمه ..

يعني لآتعتبر كلآمي هجوم عليك آو من هذآ القبيل .. بالعكس مآبيني وبينك آلآ كل خير ..

ع العموم حصل خير .. ومآ آبيك تزعل حقك على .. كلامي مجرد تبرئة ذمه .. :)

اولا اصلآ انت تطرقت واقتبست كلآمي وعلقت عليه وجزاك الله خير انت تبي تبرئ ذمتك مثل ماتقول
انا ما زعلت لكن انت لو نظرت للكلام اللي انت اقتبسته وعلقت عليه بالعكس لك حريه الكتابه ولي حريه الرد

وأنا ما زعلت نهائيآ ولا قلت اصلآ انت شي يزعـل علقت ع كلآمي ورديت انا على تعليقك
وانا ماني من النوع اللي يتحسس من كتابه شخص أكن له الاحترام والتقدير

تحيآتي

سُـكر
10-01-2012, 05:43 AM
آآآآآآآهـ ببكــي

من أميس الظهر للآن مذاكرة متواصلة من غير الأسئلة الخارجية

حشا اش هـ المنهج ؟؟!!

الحمدلله ع كل حآل

..

كـل الـغـلا
10-01-2012, 05:54 AM
قمر : سجلت دخول بعد ماخرجت من المنتدى عشآنك والله حسيت انك منكوبه خخ ,

دا الجواب : It is homogeneous civilization

الترجمه : حضارة متعددة الاجناس > الجواب من د ابتهال حسيت انو مختصر جدآ بس احسن لوول ,

يلا موفقه يا عسل دعوآتك ,

سُـكر
10-01-2012, 06:51 AM
اللهم اني استودعتك كل ما قرأته وكل ما فهمته وكل ما حفظته

فألهمني إياه عند حاجتي له إنك على كل شيء قدير

(f)

.

كـل الـغـلا
10-01-2012, 10:32 AM
يعني أنا أول وحده أرجع من الامتحان :p

كيف الأسئلـــــــــــــة ؟؟

متدرجه بين السهل والمتوسط صح :smoke1:

الحمد لله جآت على كذآ :icon26:
يلا احمدوا ربي اللي حليتو :good: , واللي ماحلوآ معوضين خير يآرب :sob: ~

(f)

صمت الانين
10-01-2012, 10:35 AM
..

هايوو :icon31:
شرايكم بالاختبار .. احسس انه كان مرا واضضضح . . الحمد لله :icon26:

رحت رميت الكتاب و مسحت كل شي باللاب متعلق بالريددنق :bye1: <- متعقده :o

:nosweat:

صمت الانين
10-01-2012, 10:37 AM
يعني أنا أول وحده أرجع من الامتحان :p

كيف الأسئلـــــــــــــة ؟؟

متدرجه بين السهل والمتوسط صح :smoke1:

الحمد لله جآت على كذآ :icon26:
يلا احمدوا ربي اللي حليتو :good: , واللي ماحلوآ معوضين خير يآرب :sob: ~

(f)

انا جيت قبلكك :p

الحمد لله كان حححلو .. بالنسسبه لخوفنا منه ماكان له داعي <- بدري :shiny:

كـل الـغـلا
10-01-2012, 10:46 AM
^
بجد صموته , لو دريت ماشلت همه > بدري خخ

بـرب سليبنق وراي جهآد (مذاكرة أدب) ~

ريماس^_^
10-01-2012, 11:08 AM
يااااااااااااااااارب لا تسامح اللي حط الأسئله يااااااااااااارب انتقم منه

امل بلا يأس
10-01-2012, 11:22 AM
الحمدالله على كل حال كانت الاسئله نوعا ما مقبوله
مين الشاطر فيكم يقول كيف حل السؤال الاول الاختيارات
الله يسهلنا الادب

هدووء الكون
10-01-2012, 11:34 AM
شعبببببببببه 3 كلاااااااام مهم وصحيح سالت الدكتوره منال ايش نذاكر واذا التحليل والقصايد والشرررح معانا اولا قالت (ركزو ع المراجعه والاسىله اللي اقولها في المحاظره وركزو ع اسىله الشهري ووالاختبار موضووووووعي حتى التعاريف صح وخطاء وختياري تقول انا بفهم اعطيكم مراجعه ليه ركزوووووو علها وبالتوفيق دعووووواتكم وقالت هاذى امانه اوصلها لكم وصلت ؟

ঔجنآتღ
10-01-2012, 11:37 AM
الحمدالله على كل حال كانت الاسئله نوعا ما مقبوله
مين الشاطر فيكم يقول كيف حل السؤال الاول الاختيارات
الله يسهلنا الادب

اية سؤال انني لا اذكره
+

بالنسبة للادب ايش حل اسئلة القصيدة ماعندي الحل

امل بلا يأس
10-01-2012, 11:48 AM
اية سؤال انني لا اذكره
+

بالنسبة للادب ايش حل اسئلة القصيدة ماعندي الحل

اقصد اول سؤال اليوم ب الريدنق اللي هو الكلمه ومعناها بس علشان بتأكد من حلي اللي يعرف الحل الله لايهينه يقوله
+
me

ঔجنآتღ
10-01-2012, 11:56 AM
اقصد اول سؤال اليوم ب الريدنق اللي هو الكلمه ومعناها بس علشان بتأكد من حلي اللي يعرف الحل الله لايهينه يقوله
+
me

يووهـ دا 14 فقرة مو متذكرة الترتيب
بالنسبة لية اتذكر فقرة الدجال معناها طوويل هما اللي ينتحلون شخصية مو شخصيتهم شووفي الوصف كيف:p
(f)

صوتكـ يناديني
10-01-2012, 12:21 PM
الاسئله كان فيها تناقض واضح

يعني اسئلة سهلة لدرجة لو قلبنا الصفحة نلقى الجواب

و سؤال مادري ايش يبغى في الحياة ( سؤال الكلمات ومعناها )

في كلمات عرفتها بس في كلمات ابدا ولا كأنها مرت عليا

بس كـ تقييم عام للإختبار ( كان كويس بفضل الله )

::

يلا خدوا نفس وهدوا شويا وابدؤا ذاكروا للأدب

رجااااااااااااء مانبغا عبارات توتر زي ماسويتوا امس في اختبار الريدنق

اهو انتهى الاختبار الحمدلله بشكل او بآخر :)

::

همسة

( لا تدعوا على احد )

ربي بيجازينا على قد تعبنا

واذا ماعوضنا هنا يعوضنا في غيرها من المواد

خليكم واثقين من دا الشيء

أبو جهآد
10-01-2012, 12:36 PM
حلو الاختبار بس اول سؤال زفت, نص الكلمات تعاريفها غريبة ومفرداتها جديدة وصعبة!
يعني كلمة ترست وورثي ليه ما يحط تعريفها واضح زي ما قاله لنا بالمحاضرة (شخص تثق فيه) (person that you can trust him) جاب لي كلمة ثانية ما عمري شفتها من درست انقلش (رياليبل) >> أو شيء زي كذا.

بالنسبة للتناقض الواضح, فـ سببه أن من وضع الأسئلة شخصين فـ طبيعي تناقضت مع بعضها ولله الحمد هذا أفادنا =)

عموماً كانت الأسئلة حليوة ومقبولة بغض النظر عن التحفظات بالنسبة للسؤال الأول.

. .

الأدب وما ادراك ما الأدب, أطول وأصعب مادة انجليزية درستها إلى الآن, الله يستـــــــــــــر.

attractive
10-01-2012, 12:38 PM
صوتك يناديني استاده ابتهال اش قالت على اختبار الادب كيف راح يكون ؟؟

امل بلا يأس
10-01-2012, 12:50 PM
حلو الاختبار بس اول سؤال زفت, نص الكلمات تعاريفها غريبة ومفرداتها جديدة وصعبة!
يعني كلمة ترست وورثي ليه ما يحط تعريفها واضح زي ما قاله لنا بالمحاضرة (شخص تثق فيه) (person that you can trust him) جاب لي كلمة ثانية ما عمري شفتها من درست انقلش (رياليبل) >> أو شيء زي كذا.

بالنسبة للتناقض الواضح, فـ سببه أن من وضع الأسئلة شخصين فـ طبيعي تناقضت مع بعضها ولله الحمد هذا أفادنا =)

عموماً كانت الأسئلة حليوة ومقبولة بغض النظر عن التحفظات بالنسبة للسؤال الأول.

. .

الأدب وما ادراك ما الأدب, أطول وأصعب مادة انجليزية درستها إلى الآن, الله يستـــــــــــــر.
سبحان الله بالصدفه اخترت (رياليبل)مع اني اول مره اسمعها بحياتي بس قلت تمشي مع هدي الكلمه الحمدالله على كل حال
صح التناقض موجود فيه بعض الاسئله زي ماقالت صوتكـ يناديني الاقي الحل ب نفس الاسئله
اما الادب الحمدالله اسهل ماده ان شاءالله مع د/ماجده ربي يسعدها

أبو جهآد
10-01-2012, 12:54 PM
ماجدة هذي شكلها تدرسكم كل المواد تقريباً وأسألتها سهلة زي ما أسمع!!
حظكم طيب ما شاء الله . . بالتوفيق لطلاب الدكتور باسم ونصيحة للشباب, الأدب ضرووووووري البداية فيه من اليوم وبكرة تكملة ومراجعة

chocola
10-01-2012, 12:57 PM
هذا تحليل لقصيدة :

"My heart leaps up when I behold"

by William Wordsworth (http://allpoetry.com/William_Wordsworth)Edit (http://allpoetry.com/poem/edit/8452823-My_Heart_Leaps_Up-by-William_Wordsworth)

My heart leaps up when I behold

A rainbow in the sky.

So was it when my life began;

So is it now I am a man;

So be it when I grow old,

Or let me die!

The Child is father of the Man;

And I could wish my days to be

Bound each to each by natural piety.

In this very short poem consisting of only 9 lines, the
speaker begins by declaring that he is moved by nature, and especially by nature's beauty: "My heart leaps up when I behold / A Rainbow in the sky." He goes on to say that he has always felt the impact of nature, even when he was an infant: "So was it when my life began; / So is it now I am a man." The speaker (http://www.gradesaver.com/wordsworths-poetical-works/study-guide/section8/character.html?character=12664) is so certain of his connection with nature that he says it will be constant until he becomes an old man, or else he would rather die: "So be it when I shall grow old, / Or let me die!" In the next line he declares that children are superior to men because of their proximity to nature: "The Child is father of the Man." For this reason, he wishes to bind himself to his childhood self: "And I could wish my days to be / Bound each to each by natural piety."

Analysis

Written on March 26, 1802 and published in 1807 as an epigraph to "Ode: Intimations of Immortality," this poem addresses the same themes found in "Tintern Abbey" and "Ode; Intimations of Immortality," albeit in a much more concise way. The speaker explains his connection to nature, stating that it has been strong throughout his life. He even goes so far as to say that if he ever loses his connection he would prefer to die.
The seventh line of the poem is the key line: "The Child is father of the Man." This line is often quoted because of its ability to express a complicated idea in so few words. The speaker believes (as explained in more detail in "Tintern Abbey") that children are closer to heaven and God, and through God, nature, because they have recently come from the arms of God. The speaker understands the importance of staying connected to one's own childhood, stating: "I could wish my days to be / Bound each to each by natural piety."
Wordsworth chooses the word "piety" to express the bond he wishes to attain (and maintain) with his childhood self, because it best emphasizes the importance of the bond. His readers would have been accustomed to the idea of piety in the religious sense, and would thus have been able to translate the meaning behind the word to an understanding of the power of the bond Wordsworth hopes to attain.
The format of "My heart leaps up when I behold" gives the poem a somewhat staccato feeling and forces the reader to pause at important points in the poem. For instance, the two short lines of the poem are both quite significant. First, "A rainbow in the sky" harkens back to God's promise to Noah signifying their bond, and foreshadows the speaker's wish to be "Bound...by natural piety." The sixth line, "Or let me die!" shows the strength of the speaker's convictions.

وهذي ترجمه(f)

in this very short poem consisting of only 9 lines, the speaker begins by declaring that he is moved by nature, and especially by nature's beauty: "My heart leaps up when I behold / A Rainbow in the sky."

1) في هذه القصيدة القصيرة جدا التي تتكون من 9 خطوط فقط، والمتكلم يبدأ بالاعلان الذي تم نقله من قبل الطبيعة ، وخاصة من قبل جمال الطبيعة : "قلبي قفزات كبيرة عندما كنت ها / قوس قزح في السماء".

) He goes on to say that he has always felt the impact of nature, even when he was an infant: "So was it when my life began; / So is it now I am a man."

2) وغني عن القول انه شعر دائما بتأثير الطبيعة، حتى عندما كان طفلا رضيعا : "وهكذا عندما بدأت حياتي؛ / فهل أنا الآن رجل."

3) the speaker is so certain of his connection with nature that he says it will be constant until he becomes an old man, or else he would rather die: "So be it when I shall grow old, / Or let me die!"

3) المتكلم متأكد باتصاله مع الطبيعة التي يقول انها ستكون مستمرة حتى يصبح الرجل العجوز، أو آخر انه يفضل الموت : "! فليكن عندما أعطي كبرنا / أو اسمحوا لي أن يموت"

4) In the next line he declares that children are superior to men because of their proximity to nature: "The Child is father of the Man." For this reason, he wishes to bind himself to his childhood self: "And I could wish my days to be / Bound each to each by natural piety."

4) في السطر التالي يعلن أن الأطفال هم أفضل من الرجال بسبب قربهم من الطبيعة : "إن الطفل هو والد الرجل." لهذا السبب، وقال انه يرغب في ربط نفسه إلى طفولته الذاتية : "وأنا لا يمكن يرغب أن تكون أيامي / يلتزم كل إلى كل من التقوى الطبيعية ".

Analysis

1) Written on March 26, 1802 and published in 1807 as an epigraph to "Ode: Intimations of Immortality," this poem addresses the same themes found in "Tintern Abbey" and "Ode; Intimations of Immortality

1) وكتب على 26 مارس 1802 ونشرت في 1807 بوصفها كتابة منقوشة على "قصيدة : التنويهات من الخلود ،" هذه القصيدة تتناول نفس المواضيع وجدت في "دير Tintern"و "القصيدة؛ التنويهات الخلود

2) The seventh line of the poem is the key line: "The Child is father of the Man." This line is often quoted because of its ability to express a complicated idea in so few words

2) السطر السابع من القصيدة هو خط رئيسي : "إن الطفل هو والد الرجل." وكثيرا ما يستشهد هذا الخط بسبب قدرته على التعبير عن فكرة معقدة في كلمات قليلة جدا

3) Wordsworth chooses the word "piety" to express the bond he wishes to attain (and maintain) with his childhood self, because it best

3) وردزورث يختار كلمة "التقوى" للتعبير عن السندات يرغب في تحقيق (والمحافظة) مع طفولته النفس، لأنه أفضل

4) The format of "My heart leaps up when I behold" gives the poem a somewhat staccato feeling and forces the reader to pause at important points in the poem. For example, the two short lines of the poem are both quite significant.

4) شكل "قلبي قفزات كبيرة عندما كنت ها" يعطي القصيدة شعور بعض الشيء متقطع وقوات القارئ إلى وقفة في النقاط الهامة في القصيدة. على سبيل المثال ، السطرين القصيرة من القصيدة كلها مهمة جدا.

5) First, "A rainbow in the sky" harkens back to God's promise to Noah signifying their bond, and foreshadows the speaker's wish to be "Bound...by natural piety." The sixth line, "Or let me die!" shows the strength of the speaker's convictions.

5) اولا، "قوس قزح في السماء" harkens العودة الى وعد الله لنوح مما يدل على السندات الخاصة بهم، وينذر يرغب المتحدث أن تكون "ملزمة... والتقوى الطبيعية ". السطر السادس، "أو اسمحوا لي يموت!" ويبين قوة القناعات المتكلم.

7) The speaker in the poem is Wordsworth, thinking about being happy throughout his life.

7) المتكلم في القصيدة هو وردزورث،التفكير يجري سعيد طوال حياته.

) Basically, Wordsworth is saying he becomes very happy when he sees a simple sight in nature (the "rainbow in the sky").

8) أساسا،وردزورث هو قائلا انه يصبح سعيدا جداعندما يرى مشهدا بسيط في الطبيعة (في"قوس قزح في السماء").

9) He was this happy as both a child ("So was is when my life began") and now as an adult ("so is it now I am a man").

9) وكان هذا الطفل وسعيدة على حد سواء("وهكذا عندما بدأت حياتي")والآن كشخص بالغ("ذلك هوعليه الآن أنا رجل").

10) Also, he wishes to remain as awestruck with nature as he grows much older ("so be it when I shall grow old").

10) أيضا، وقال انه يرغب في البقاء مع الطبيعة كما يشعر بالرهبة وهو ينمو الكثير من كبار السن("فليكن عندما أعطي نكبر").

11) I find that there is a use of allusion at the end of the poem, referencing Mother Nature.

أجد أن هناك استخدام اشارة في نهاية القصيدة،الرجوع إلى طبيعة الأم.

12) The text "natural piety" refers to the divinity and spirit of nature, like that of Mother Nature.

12) النص"التقوى الطبيعية"تشير إلى لاهوت وروح الطبيعة،مثلها في ذلك مثل طبيعة الام.

13) Nature is the reason for Wordsworth's joy. and he hopes to continue loving it as he has since his childhood

13) الطبيعة هي سبب فرح وردزورث و. وقال انه يأمل في أن يواصل حبه كما فعل منذ طفولته.

بصراحة حاولت اجمع اسهل وابسط شرح
بالنسبة للأسئلة الي عنده اجاباتها ينزلها
فضلا لا امرا :o

وبالتوفيق ودعواتكم:wub:

chocola
10-01-2012, 01:06 PM
وهذا عرض بور بوينت فيه شرح مبسط للقصيدة (f)

http://www.gulfup.com/G.png (http://www.gulfup.com/Xaxw5blbyxkg)

صوتكـ يناديني
10-01-2012, 01:09 PM
attractive

حضرتي آخر محاضرة ولا ؟

؟

وبالنسبه للعروض في اشياء معدلة

ASEROH
10-01-2012, 01:12 PM
ماجدة هذي شكلها تدرسكم كل المواد تقريباً وأسألتها سهلة زي ما أسمع!!
حظكم طيب ما شاء الله . . بالتوفيق لطلاب الدكتور باسم ونصيحة للشباب, الأدب ضرووووووري البداية فيه من اليوم وبكرة تكملة ومراجعة

لا تنسى الواجب :shutup:.
و نوم العافـيةة :nosweat:

انونه
10-01-2012, 01:19 PM
آلاختبآر كان سهل وصعب الكلمآت مدري وش تبييي ..!

بس يآربي لك آلحمد آلاختبآر كان تمآم يآآرب تسهل الادب والفونتكس وننجح جميعآآآ

attractive
10-01-2012, 01:24 PM
للاسف لاء
والعروض كيف معدله؟
هيا 7 عروض ؟

صوتكـ يناديني
10-01-2012, 01:28 PM
شوفي انا كمان ماحضرت

بس اللي اقدر افيدك فيه

عندنا Note عن ( riders + road )

وباقي النصوص الادبيه بتجي عليها اسئله > لازم نذاكرها

طبعا Mosters بس مارح يدخل في الاختبار

واكرر ( الباقي كله معانا ) بتجي عليها اسئله موضوعي + مقالي

العروض فيها اضافات ارجعوا حملوها

واللي عندها معلومه اكيد ان شاء الله تفيدك

attractive
10-01-2012, 01:48 PM
جزاك الله خيير :icon26:

كـل الـغـلا
10-01-2012, 01:58 PM
شعبببببببببه 3 كلاااااااام مهم وصحيح سالت الدكتوره منال ايش نذاكر واذا التحليل والقصايد والشرررح معانا اولا قالت (ركزو ع المراجعه والاسىله اللي اقولها في المحاظره وركزو ع اسىله الشهري ووالاختبار موضووووووعي حتى التعاريف صح وخطاء وختياري تقول انا بفهم اعطيكم مراجعه ليه ركزوووووو علها وبالتوفيق دعووووواتكم وقالت هاذى امانه اوصلها لكم وصلت ؟

الله يسسسعدك ويجزآكي خير يارب (f) ,
وصلت حـ أبلغ اللي أعرفهم إن شآء الله :icon26:

المآدة متشآبكه ببعضهآ واللله :a22: ~

* الريدنق أول سؤا نــــــــــو كومنت , جربت كل القوانين اللي اعرفها تخمين , استبعآد ..الخ .
صراحه خفت اول ماشفته قلت هذا الاول كيف اللي بعدو :p
بس الحمد لله جآت ع كذآ ,

*قيبسي قيرل :icon26: : لو دخلتي طمنيني عنك ايش سويتي بالاختبار , مراجعتنا كانت سو باد :bleh:

حروف يكتبها المطر
10-01-2012, 02:38 PM
بنات الله يسعد الي ترد علي ويريح بالها ويوفقها ويسهل حفظها اليوم في الادب مين تدراسها عايشة سليمان ومجربتها هل ترسب ولا لا تراعي البنات احد رسب عندها كيف تصحيحها اتمنى الرد بسرعه عايشة برعب من الريدنق الاسئله تافهه بس خوفوني البنات امس ومادكرت زين وندمانة يارب اعدي

حروف يكتبها المطر
10-01-2012, 02:40 PM
:tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears:: sob::sob::sob::sob::shutup:بنات بليز احد يرد

حروف يكتبها المطر
10-01-2012, 02:42 PM
بنات اسئله الادب مو موحدة صح يارب استر احس نفسيتي من الريدنق متحطمة توكلت على الحي الدي لا يموت

حروف يكتبها المطر
10-01-2012, 02:45 PM
كيف عايشة تراعي تعطي درجات المشاركة كاملة والواجب الي كفلتنا فيه
توقعون تزيدنا درجات لو البنت ناقصتها ردووووووو لله يسعد الي ترد ويريح بالها

امل بلا يأس
10-01-2012, 02:58 PM
كيف عايشة تراعي تعطي درجات المشاركة كاملة والواجب الي كفلتنا فيه
توقعون تزيدنا درجات لو البنت ناقصتها ردووووووو لله يسعد الي ترد ويريح بالها
مافيه داعي للخوف ياقمر توكلي على ربكـ وادعي وماراح يضيعكـ
انا مادرستني بس درست وحده اعرفها تقول مررا طيوبه وتعطي درجات اهم شيء انها يقولوا ماترسب
اسئله الادب مو موحده
بالتوفيق

صوتكـ يناديني
10-01-2012, 03:07 PM
حــــــــروف شويا شويا :)

الادب مو موحد

كلامكم يعطي الامور فوق حجمها

أزهار الدويش
10-01-2012, 03:13 PM
هلاااااااااااااا وش أخباركم بعد آلإختبار اللي سد نفسي عن كامل اليووم ..
بعض الاسئله شخمطتها وطلعت واللي حليته ربك يعين ..
--
بالنسبه لإختبار المدخل لآء مهوب موحد ..
اللي تتوحد أسئلتهم بس مواد المستوى الثالث .. وإنتوا مستوى أول
--
يً الله فتوكوا بعافيه ..
أنا بنوم وإنتوا ذآكروآ زيييييييين حبايبي =]
< مآعندها إخنبآر ههههه
..

هدووء الكون
10-01-2012, 03:34 PM
عااااااااااااااااااااائشه رسبتني
انا
ماابغى اعقدك واخليك تخافين
بس هاذى الجد
اعطتني الامجمووووووووووووع في الرايتنق 45 نزل كل الدرجاااات والناتج كذا وانا كنت اعطيها واجبات بس للامانه ماحليت في الشهري بيس النهاىي حليت

الرايتنق ركزتي راااااااااااايتنق

موفقه خيتو

امل بلا يأس
10-01-2012, 03:51 PM
شعبــــــــــــه 4 الل يوفقكم ويسعدكم فيه احد يقدر ينزل الملزمه اللي كتبوا البنات تبع النكلسس وردير تو ذا سي
الله يوفق ويسهل للي تنزلها

امل بلا يأس
10-01-2012, 04:27 PM
بنوتا ت ابغى جواب هدي الاسئله ضروري
one of the oldest forms of poetry?
a-epic b-pome c-balled
novel consist of:
a-acts b-scene c-chapters
the necklace sxmbolizes the:
a-glittering b-porness

الله يوفق اللي ترد

منتهے الذوقـے ღ
10-01-2012, 04:54 PM
بنات شعبة 6 مع ميادة
الله يسعدكم ايش الاشياء اللي نذاكرهاااااا في المدخل؟؟؟

حااااسة انو مرراااااااا حاااايس

وكان اختبار الشهري زززززفت

الله يسترررررررررر

حروف يكتبها المطر
10-01-2012, 04:57 PM
امل بلا ياس عايشة يقولوا ترسب ولا لا ايش قصدك مافهمت

امل بلا يأس
10-01-2012, 05:04 PM
صاحباتي اللي درسوا معاها يقولوا ماترسب

حروف يكتبها المطر
10-01-2012, 05:30 PM
الله يريحك ياشيخة ويزيح همومك انتي والي جاوبني بخصوص عايشة الحمدلله ع كل حال

خفايا الرووح
10-01-2012, 06:21 PM
شعبة 4

ايش قالت د ماجدة عن الاسئلة موضوعية او مقالية وماقالت على ايش نركز

طيب اللي نذاكرة ملزمة التعارف والملزمة الثانية

وبالنسبة للقصيدة بس معانا the nacklace الملزمة اللي نزلوها البنات وفي اسئلة في الملزمة

مكتوبة بخط اليد مو محلولة عندي مين عندها الحل

هذا بس اللي نذاكرة او في شي ثاني ؟؟؟؟؟؟

امل بلا يأس
10-01-2012, 07:26 PM
بليز ردو ي شعبه 4 فينكم

~ كلي إحسآس ~
10-01-2012, 07:34 PM
صبايا دي عروض الادب تبع د/ ابتهال بعد التعديل ‎
http://www.mediafire.com/?2ekd26mlzkmsdda

تحياتي

سُـكر
10-01-2012, 07:36 PM
السلام عليكــم

الأسئلة حقت ريدنق الحمدلله سهلة بس فيها شوية صعوبة

الكلمات الي ف البداية بدّعــت فيها << كله تخميــن ^_^

لكن الباقي تمام < لو الي ح تصحح رح تدقق لا والله مو تمام

يلا بدأنا ب الأدب

بنات بالنسبة لدكتورة منال ( أش هيّا أسئلة المراجعة ؟؟ )

وإيش هيّا الأسئلة الي بتقولها ف المحاضرة <<~ مو فاكرتها تقول أسئلة ؟!

بليـز شـ 3 أي وحدة عندها معلومة تفيدنـآ

فالنا الفل مارك

(f)

أسيرة القلوب
10-01-2012, 07:42 PM
بنات شعبة 6 مع ميادة
الله يسعدكم ايش الاشياء اللي نذاكرهاااااا في المدخل؟؟؟

حااااسة انو مرراااااااا حاااايس

وكان اختبار الشهري زززززفت

الله يسترررررررررر

اللي معانا ملزمة English Literature
The Necklace
رواية pride and prejudice هي موجودة في ملزمة Looking at
الملزمة اللي فيها chapter 1 2 34
والله مرة خائفة الله يســـــــتر
بالتووووووفيق للجميع :lleyes:

دموع الورد
10-01-2012, 07:42 PM
اهلين خفايا
القصيده المكتوبه بخط عريض معانا اللي بدايتها My heart leaps

الملزمه محلول عند ي بس مهي كلها

1-a
2-a
3-a
4-b
5-b
6-a
8-b
10-b
الصفحه الثانيه
1-a
2-c
3-a
4-c
5-a
6-c
7-a
8-c
9-b
10-b
11-a
12-b
13-c
14-c
15-a
اما بالنسبه لصلي
1E
2f
3A
4C
5B

هذا المحلول عندي
بيلززز اللي عنده باقي الحلول تحطها هوووووووون

دموع الورد
10-01-2012, 07:45 PM
طريقة الاسئله قالت راح تكون مقالي وموضوعي

chocola
10-01-2012, 07:57 PM
شعبة 4 حل الملزمة اختياري

1) a

2) a

3) a

4) b

5) b

6) a

7) a بس مو متؤكدة

8) c

9) b

10) b

11) a

12) c

13) a

14) c

15) a

16) c

17) a

18) c

19) b

20) b

21)a

22)b

23) b

24) c

25) a

Matching

1) e

2) d

3) a

4) c

5) b

دعواتكم وبالتوفيق
:wub: :in_love:

سُـكر
10-01-2012, 07:59 PM
شــوكــولآ مـيـــــن يدرسـك ف مدخخل أددب .؟

(f)

Comely Girl
10-01-2012, 08:09 PM
كــل الغــلا + هدووء الكون + أي بنت حلوة تدرسها منال ف الأدب

أبغى أسئلة المراجعة م عليــكم أمــر

ربي يسسعدكـم ...........

< محد قلك غيبي :(

Comely Girl
10-01-2012, 08:11 PM
ووو كل الغلا ب أسئلك

أسئلة المراجعة هيا نفسها الي صورناها من البنت آخر الأيآآم ؟؟!

(f)

كتمآن
10-01-2012, 08:19 PM
مسآئكم سوكر صبآيآآ ..

اش تجي اسئلة على المسرحية ديك الطويلة ..!!

> محمد شعبآن يدرسني بس موش عآرفة اش ادآكر فيهآآ ..!

.

بليز اللي عندهآ اي اسئلة تفيدنآآ فيهآ هونيٍ

.

(f),:icon26:

chocola
10-01-2012, 08:24 PM
هلا حبيبتي :in_love:

تعطيني د. ماجدة

كـل الـغـلا
10-01-2012, 08:31 PM
ووو كل الغلا ب أسئلك

أسئلة المراجعة هيا نفسها الي صورناها من البنت آخر الأيآآم ؟؟!

(f)

كوملي ياعسل ,

اسئلة المراجعه = التعـآريف + راجعت معنا نكلز ورايدرز تو ذا سي على السريع ,
اللي افتكروا من المسرحيات , مشكلة الام في رايدرز تو ذا سي : عدم الرضا بالقضاء والقدر , والنذير لما قال لها ولدها باخرج للبحر > مره مهم ركزت عليه طبعا ماافتكر بالنص ايش هوا الكلام بس اقرؤوا المسرحيه حتلاقوها ,
ونكلز : مشكلتها ايش هيا وزوجها , وشخصيتها , وتلاقي اخر صفحه من القصه مكتوب عن الشخصيه حقتها , ركزت على وصف الشخصيه الرئيسيه , يعني ركزو على الحبكه + الصراع + افهمموا الشخصيات الرئيسيه + ووين الفلاو = النقص او العيب بالشخصيه الرئيسيه ,

وهنا اسئلة الشهري بت نزلتها ع الفيس بوك ربي يسعدها :icon26:

are two literary genres ( poetry and drama
... a dramatic monologue needs (one speaker and listeners
is the first poem written in the old english period (bewoulf
the two main powers that ruled in the middle ages were (feudalism and church
the industrial revolution ,togother with the french revaloution ,was behind the rised of (romanticism )
the age of reason is also known as the age of (pope
in th 18 th was understamated (emotion
wyatt,surry and shakespeare are elizabith (sonneteers

السؤال التاني صح او خطأ
as a literary genre ,the novel flourished in the middle ages (x
the elizabethans experienced a deep sense of patriotism (true
in the renaissance age mans mind was freedom from the shackles ,bonds of mediralism (true
the canterbury tales is written by chaucer (true
emotion and imagination are important elements of poetry of pope and dryden (x
the romantics see nature as wild and imspring (true
action is a common element in drama and the novel (x
commedy of manners was in voguein the age of shakespeare (x
emotion is important in poetry ,prose,and verse (x
a sonnet contaius 14 lines and has no rhymescheme (x
****physical poetry is characterized by fusion of thought and feeling (true
because of the abscence of religion the victorians experienced a fragmented view of the world (true

موفقين يارب ,

دعوآتكم :icon26:

Comely Girl
10-01-2012, 08:42 PM
بعض التعاريف البسيطة للأدب :

actor :

the people who preform the play

acts :

the unit of action

scenes :

the audience

: playwright

a person who written play

(f)

كـل الـغـلا
10-01-2012, 08:43 PM
السلام عليكــم

الأسئلة حقت ريدنق الحمدلله سهلة بس فيها شوية صعوبة

الكلمات الي ف البداية بدّعــت فيها << كله تخميــن ^_^

لكن الباقي تمام < لو الي ح تصحح رح تدقق لا والله مو تمام

يلا بدأنا ب الأدب

بنات بالنسبة لدكتورة منال ( أش هيّا أسئلة المراجعة ؟؟ )

وإيش هيّا الأسئلة الي بتقولها ف المحاضرة <<~ مو فاكرتها تقول أسئلة ؟!

بليـز شـ 3 أي وحدة عندها معلومة تفيدنـآ

فالنا الفل مارك

(f)

اهلين سـوكرا

شوفوا باقول لكم اللي افتكروا ع السريع لأن لسى مابدأت اذاكر :p

* العيب بشخصيه هاملت / ماكبث / اوثيلو .. كثير تكررها
* القصيده ماي هيرت لبز اب مو كثير تتكلم عنها بس ركزوا على التشبيهات و مان وشايلد والكلام دا , واستخرجي من القصيدهـ مميزات العصر اللي وورد وورث فيه مثلا من مميزات القصيده : حب الطبيععه .. وهذا من مميزت العصر ال ..
* التعاريف اللي بالورقه مرره مهمه
* الفرق بين اسايد و مونولوق , اللي يحتاج ون سبيكر وكم اودنز , > هذا رجججتنا فيه اكيد حتجيبو ,
* الصح والغلط بس ركزو ان الدراما = اكشن , البوتري = اموشن ,
*ركزو على عناصر الدراما كثير تقولها كمان ,

يابنات انا حاسه انها حتركز على المحاضرات الاخيره , يعني جزء الشهري ماحتجيب منه كثيررر , والله أعلم لا تعتمدوا على كلامي , ومحاضرتها الاخيره كلها ناقشت العناصر الاساسيه للدراما في رايدرز تو ذا سي و نكلز على السريع , وقعدت تقرأ لنا التعاريف ,

مــوفقين جميعا يارب دعوآتكم :icon26:

بـرب ستدي (f)

Comely Girl
10-01-2012, 08:46 PM
كل الغلا

ربي يسعدك ي بت ..

ي رب تجيبي الفل مارك

> بكرى لو تقدري تجي بدري عشان نراجع مع بعض OK ?

لأن حاسة انو م عندي منهج .. كل شيء غريب .. بس يلا متفائلة بالأسئلة

(f)

كـل الـغـلا
10-01-2012, 08:55 PM
^

أوكـ اصلا حيجيني بدري السوآق أكيد , يسير اشوفك ان شآء الله ي قلبي :)

هدووء الكون
10-01-2012, 09:01 PM
كل الغلا وانا بااجي اراجع معاكم >>>>>محد تلقف

Comely Girl
10-01-2012, 09:08 PM
حياكي هدوء < بالعكس كلنا نستفيد

ويلا ذاكرو كويس | كل الغلا ذاكــري ي قلبي وأنا ح أذاكر ولما أخلص

رح أدخل ان شالله ..

(f)

احساس طبيعي
10-01-2012, 09:56 PM
بنات الدكتورة ميادة ما قالت لكم الدتورة ميادة كيف حتكون الاسئلة
بالتوفيق للجميع

غادفهـ
10-01-2012, 10:03 PM
بنات اللي يدرسهم محمد شعبان
كيف طريقة الاسئلة واش سالفة المسرحية لاني مو عارفة اش المطلوب منها

براءة طفولة
10-01-2012, 10:39 PM
احساس د. مياده قالت انو الاسئله زي اختبار الشهري
تعريفات -وصح وخطاء فراغات-المهم انو موضوعي ومقالي
دعواتكـ قلبوا
بالتووفيق للجميع

براءة طفولة
10-01-2012, 10:43 PM
برررررب مداكرررره
دعواااااااااااااااااتكم

غادفهـ
10-01-2012, 11:31 PM
بنات الدكتور محمد شعبان مو معقولة ولا وحدة موجودة او عنده فكرة
بليز كيف اذاكر المسرحية

غادفهـ
10-01-2012, 11:33 PM
‏ḿỈṧš sǾЌẫяặ (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=35966), ‏2010madinah (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=35248), ‏أبعاد حلم (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=33421), ‏ميمو2010 (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=34936), ‏امل بلا يأس (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=52631), ‏chocola (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=39156), ‏احاسيس جامعيه (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=27140), ‏احساس طبيعي (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=31502), ‏Comely Girl (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=50236), ‏براءة طفولة (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=43530), ‏بنفسج ~ (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=43561), ‏حلا وسكر (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=36947), ‏دموع الورد (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=3423), ‏خفايا الرووح (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=54028), ‏the shy girl (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=48038), ‏top m (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=35955), ‏هدووء الكون (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=38779), ‏~ كلي إحسآس ~ (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=29463)
اللي عندها فكرة عن المسرحية ترد ولها دعوة مني

امل بلا يأس
10-01-2012, 11:45 PM
بنات الدكتور محمد شعبان مو معقولة ولا وحدة موجودة او عنده فكرة
بليز كيف اذاكر المسرحية
اش اسم المسرحيه

خفايا الرووح
11-01-2012, 12:24 AM
مشكورررررة دموع الورد ربي يوفقكـ وفالك الفل مارك يارب

والشكر لجميع الصبايا

بس ابسالكم في ملزمة ذا نكلس في اسئلة على rider to the sea معانا او لا يعني بس الاسئلة

موفقين يارب

دموع الورد
11-01-2012, 12:47 AM
العفووووووووووو خفايا

بس الاسئله معنا

احساس طبيعي
11-01-2012, 01:23 AM
احساس د. مياده قالت انو الاسئله زي اختبار الشهري
تعريفات -وصح وخطاء فراغات-المهم انو موضوعي ومقالي
دعواتكـ قلبوا
بالتووفيق للجميع
مشكورة يا عسل:icon26: ان شاء اللة تكون الاسئلة واضحةمو زي الشهري:(

كـل الـغـلا
11-01-2012, 01:25 AM
أهلين بنات قروبي 3

شـوفوا انتهيت من جزء الشهري , وافتكرت اشياء كثيرة وحبيت أفيدكم (f) :

ملامح العصر الرومانسي : كل المميزات هي نفسها خصائص (تحليل) قصيده ماي هيرت لبز اب ,
اللي هيا باختصار : العطف على الفقير / الشعور بالوحده / فكرة اتصال الانسان بالطبيعة / الذاتيه او الشخصيه بالشعر يعني يتكلم عن نفسه اكثر شي بالشعر (سبجكتيفيتي) / شعور فياض بالعاطفة ,

العصر الايزابيثن ’ (شكسبير ايج بعد ) : احساس عميق بالوطنيه
شعراء ماوراء الطبيعه = قللوا من شأن العاطفة , ورفعوا من شأن العقلانيه > مهم جابتو بالشهري ,

انتبهوا لهالاشياء دقيقه شوي :icon26: :

* دراما = اكشن
* نوفل = ماافيها اكشـــــــــن
*فريز اللي هي النظم في الشعر = مافيها اموشن (عاطفه) الشعر فيه النظم ماافيه ,
*شكسبير vogue له الزي او الشعبيه فـي (الســــــــــونت) ,
*السونت فيها ريم سكم = مخخطط قافيه , مهم جدآ
*عصر 17 , عصر البوب والعقلانيه وقللوا من شأن العااطفة ,
* عصر الرومانسيه عصر العاطفه وغياب الديـــن ,

تقريبا هاذي الاهم بجزء الشهري (f)

بـرب أكمل البارت الثاني , لو لقيت حاجات تستاهل أنزلها مابأقصر واياكم :icon26:
موفقين :icon26:

بـرب (f)

كـل الـغـلا
11-01-2012, 01:37 AM
كل الغلا وانا بااجي اراجع معاكم >>>>>محد تلقف

عادي ياقلبووو ,بالعكس كلنا نراجع تو قاذر احسن , استناكي بكره ان شاء الله اذا , ذاكري كويس ياقلبي :in_love:

بـرب

منتهے الذوقـے ღ
11-01-2012, 02:06 AM
بنات شعبة 4 نزلت لكم الرايتنق

؟؟؟؟؟؟

احساس طبيعي
11-01-2012, 02:06 AM
بنات شعبة 6 نزلت وحدات القرامر وشعبة 1مستوى ثاني نزلت وحدات الرايتق
بالتوفيق

بعثرة كيبورد ~
11-01-2012, 02:31 AM
بكره الاختبار الساعه كم ؟؟؟

ঔجنآتღ
11-01-2012, 02:32 AM
بنات شعبة 4 نزلت لكم الرايتنق

؟؟؟؟؟؟

قصدكـ الدرجات مانزلت

ঔجنآتღ
11-01-2012, 02:41 AM
صبايا اىسعفووني ابغى اجابات للاسئلة القصيدة:sob:
+
ركزوا على تحليل الشخصيات ترى مهم جداآ وهي قالت راح اجيب سؤال زي كداآ:r

ɱɨʂɦȏȏƞą
11-01-2012, 02:49 AM
جنات شوفي

إلى بنات شعبة 4
تنبيه في الملزمة..في القصة the necklace
الرمز اللي تدل عليه = the appearance
وبرضو شي قالته نسيت اكتبه وهو
the rich life
...

إلى بنات شعبة 4
د ماجدة قالت بالنسبة للقصيدة
ذاكروا الاسئلة اللي ورا تجي صح وخطأ فقط
وبالنسبة لتحليل الشخصيات ، عليها سؤال مقالي نحلل فيه الشخصية
معانا شخصية :
الزوج والزوجة في القصة + الأم والابن في المسرحية
وبقية الاسئلة حتكون موضوعي: صح وخطأ واختياري

شوفوا انا بنزل اللي اعرفه
أولا نوع القصيدة : lyrical ballad
كاتبها : William Wordsworth
the theme :
the appreciation of the nature and relationship with it
the rhyme :
nine lines
, a b c c a b c d d.
ج1 :
when he could behold the rainbow his heart leaps up
ج2 :
أعتقد : natural piety
ج3 :
الله أعلم بس اعتقد من شرح بعض البنات
personal emotional experience
ج4 :
yes
ج5:
in the 7th line
وتكملة السؤال ما عرفته بس عرفت السؤال الأخير منه
because the children are innocent and they are close to the nature more than the men.. the child's feelings are controlling him whem he becomes a grown up man; thus, the child is father of the man .
ج6:
برضو مو متأكدة بس في وحدة جاوبت علي من قبل
love of nature and Romanticism
هذا اللي عندي ومو متأكدة الا من الأسئلة التالية :
ج1 - 4 - 5 - والباقي من هنا وهناك جبته..
والله أعلم ..!

اب من الفيسسسسسس... ادعوووو لصاحبتهاا :love::icon26:(f)

ɱɨʂɦȏȏƞą
11-01-2012, 03:05 AM
الساعه 8 ونص يبدااا

لازم من 8 تجى (f):icon31:

بيشو2
11-01-2012, 03:10 AM
بنات دكتوره ابتهال ابغى القصايد اللي معانا

بيشو2
11-01-2012, 03:21 AM
وي الصبايا

ঔجنآتღ
11-01-2012, 03:22 AM
اب من الفيسسسسسس... ادعوووو لصاحبتهاا :love::icon26:(f)

:a22:

ثانكس ميشونا ^^ :lleyes:
+
بالنسبة للسؤال 5 عندي اجابة تانية لقيت خرابيش كتبتها مع المس
سطر 7 + هوا السؤال اجزاء هذا اجابة الجزء الثالث

the father man like to comeback like achild

(f)

ɱɨʂɦȏȏƞą
11-01-2012, 03:35 AM
اوك ثانكككككككككس

>> الحلوة تووها بدات تداكر :nosweat:

:closed: bRb

:wub:

ঔجنآتღ
11-01-2012, 03:45 AM
اوك ثانكككككككككس

>> الحلوة تووها بدات تداكر :nosweat:

:closed: bRb

:wub:

:a22:+:shutup:+:eek:

:confused:

من جدكـ ما شاء اللهـ عليكـ
لو انه انا ووجات الساعة 3 وماذاكرت ابكييييييي :p:schmoll:
+
موفقة حبيبتي (f)

خفايا الرووح
11-01-2012, 03:50 AM
ميشونا قصدكـ بس نذاكر الاسئلة اللي ورى طيب في في الملزمة بعد القصة عى طول اسئلة عامة معانا او لا

والشخصيات اللي ذكرتيها بس هي اللي نذاكرها

يعني المقالي بس في الشخصيات

هذة قصيدة ايش ؟؟؟؟

ذا نكلس مو كاتبها Guy de maupassant??????

مج، ـنونه بعقل
11-01-2012, 03:52 AM
شعبة 4 حل الملزمة اختياري

1) a

2) a

3) a

4) b

5) b

6) a < تعديل 6 c مش a

7) a بس مو متؤكدة

8) c

9) b

10) b

11) a

12) c

13) a

14) c

15) a

16) c

17) a

18) c

19) b

20) b

21)a

22)b

23) b

24) c

25) a

Matching

1) e

2) d

3) a

4) c

5) b

دعواتكم وبالتوفيق
:wub: :in_love:

يسعدكك ربي م ققصصصرتي (f)

مج، ـنونه بعقل
11-01-2012, 04:15 AM
بلييزز صصبآيآ آيميل د.نجوى

وآيتنق (f)

خفايا الرووح
11-01-2012, 04:49 AM
ميشونا قصدكـ بس نذاكر الاسئلة اللي ورى طيب في في الملزمة بعد القصة عى طول اسئلة عامة معانا او لا

هذة قصيدة ايش ؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:doubt::doubt::sob:

ɱɨʂɦȏȏƞą
11-01-2012, 05:06 AM

هذة قصيدة ايش ؟؟؟؟

ي حلووووووووووووة في قصيده اخدناها بدايه الترم .. وكانت بالمكتبه >> الخط بتاعها ككككككبير مرا اسود

ولمى كلمنا المس قلنالها مااااعندنا الحلول قالت دور الحلول بالنت .. لان عليها اسسئله .. صح وخطا

اكتبها لك برب

خفايا الرووح
11-01-2012, 05:15 AM
عندي القصيدة وعليها الاسئلة بس مو محلولة

طيب ميشونا ابسالك في شي محذوف من الملزمة ؟؟؟؟

ياقلبي تعبتكـ معاي تسلمين يارب

وفي شي مهم قالت نركز علية

خفايا الرووح
11-01-2012, 05:18 AM
القصيدة عندي وعليها اسئلة بس مو محلولة توقعت مو داخلة في الاختبار

طيب ابسالكـ في شي محذوف من الملزمة وماقالت نركز على شي معين

تعبتكـ معاي تسلمين ياقلبي

موفقة

ɱɨʂɦȏȏƞą
11-01-2012, 05:21 AM
1-what gives the speaker in this poem a special feeling?

2- what phrase in the poem suggesta a connection between love for nature and religious faith

3-what kind of experince has continued to remain important to him?

4- is there any paradox in the poem? aparadox is a statement which seems to contradict itself?

5- what line in the poem is a paradox ?in what sense is this line false? in what sense is it true?

6- what is genre employed

ɱɨʂɦȏȏƞą
11-01-2012, 05:24 AM
لا الملازم كلها معاانا

الاسئله المقالي على الشخصيات ... ماتيلد وزوجها>> ذا نكلس

والام . والابن >> رايدز تو ذا سي

وباقي الملاززززززززززززززم موضووعي .. زي الاختبار الميييد

بالتوفيق

برب ... ماااكملت

ɱɨʂɦȏȏƞą
11-01-2012, 05:30 AM
تنبيه شعبه 4 في الملزمة..في القصة the necklace
الرمز اللي تدل عليه = المظهر = the appearance تلاقيهاا فوووق اعلى الصفحه > توووى انتبه له
وبرضو شي قالته نسيت اكتبه وهو
the rich life
يعنى لهالقصه رمزين انتبهوو

كـل الـغـلا
11-01-2012, 11:41 AM
الأأدب اليوم جدا سيئ :( :(

شعبـه 3 فينكم ؟ ايش رايكم بالأسئلـة !!

يارب خارجنا ع خيـــر

أبعاد حلم
11-01-2012, 11:44 AM
وأخيرا افتكينا من المادة العبيطة هاذي XD X
بالنسبه لاسئلة منال كانت حلوة نوعا ما ماركزت ع الاشياء الصعبة
وكلة من نفس المواضيع اللي راجعتها معانا
يلا الحمدلله وعقبال الصوتيات كمان XD

فراشة الليل
11-01-2012, 12:14 PM
الله لايسامحها ولايوفقها ي رب

بنات معصبه وربي مجاوبه نجوى مرسبتني بالماده (القرمر)

ابغى اشتكي ابغى ورقتي ترجع تتصحح وين اروح

ذوق..{
11-01-2012, 12:25 PM
كــل الغــلا < أكيد تعرفيني طبعاً بس م فيني أسجل دخول ب اسمي

المووهيم الأدب فعلا سيء < أوريها منال قلت انها شافت غربلتها لنا طول الترم

وحبت تجبر بخاطرنا لكن ويييييييين ..!!

أسئلة مدري م وين مطلعتها ,, فقرتين طول بعرض م عرفت معنى ولا كلمة منها غير is و are ^_^

يلا الله يعوضنا خيـر يَ رب .!

ذوق..{
11-01-2012, 12:32 PM
_

بنآت كل وحدة تقول المادة الي خآيفة منهـآ :

أنــآ خـآيفة م كونفرزيشن + أدب / طبعــآ الكونفرزيشن انظلمت فيه مرتين ودرجاتي زفت ! :sob:

الله يعديــهـآ ع خـيـــــــر يَ ربّ .! :r
- ششطحة -
ووو نزلت لي 3 وحدآت .. ونزل المعدّل :tears: < لهالرجـة دآفـورة .؟ :1eye:

(f)

حلا وسكر
11-01-2012, 12:40 PM
شعبة 4 كيف الادب اليوووووووم
عن نفسي الاسئلة جدا جدا جدا سيئة
:sob::icon1366: :busted_red: :( :017:

ঔجنآتღ
11-01-2012, 12:40 PM
شعبة 4

كيف الادب اليووم :clap:

+

كل الغلا:icon26:
مين يدرسكم ميادة
زميلاتي يقولوا اسئلتها كانت سهلة اليووم ^^
بس هما ذاكروا ملازم اضافية كاانوا يذاكروا من ملزمتي يقولوا نفس الشي العصوور
والقصة ومدري ايهـ كمان 0 0

ঔجنآتღ
11-01-2012, 12:46 PM
شعبة 4 كيف الادب اليوووووووم
عن نفسي الاسئلة جدا جدا جدا سيئة
:sob::icon1366: :busted_red: :( :017:

يمكن انتي ماركزتي على القصة
+
انا احس الاسئلة واضحة وحلووة

كـل الـغـلا
11-01-2012, 12:48 PM
شعبة 4

كيف الادب اليووم :clap:

+

كل الغلا:icon26:
مين يدرسكم ميادة
زميلاتي يقولوا اسئلتها كانت سهلة اليووم ^^
بس هما ذاكروا ملازم اضافية كاانوا يذاكروا من ملزمتي يقولوا نفس الشي العصوور
والقصة ومدري ايهـ كمان 0 0

د منال :tears::sob::sob: ,

مادري بس ابغى انجح :msn-mute::sob: ..

RO0RO0S
11-01-2012, 12:48 PM
د. ماجده لبى قلبها الله يسعدها
اسئلةالادب حلوه عن نفسي ماذاكرت كويس لكن كل حاجه جابتها تقريبا لمحت عليها بالمحاضرات
:good:
:lleyes:

كـل الـغـلا
11-01-2012, 01:06 PM
كــل الغــلا < أكيد تعرفيني طبعاً بس م فيني أسجل دخول ب اسمي

المووهيم الأدب فعلا سيء < أوريها منال قلت انها شافت غربلتها لنا طول الترم

وحبت تجبر بخاطرنا لكن ويييييييين ..!!

أسئلة مدري م وين مطلعتها ,, فقرتين طول بعرض م عرفت معنى ولا كلمة منها غير is و are ^_^

يلا الله يعوضنا خيـر يَ رب .!

عرفتك اكيد :icon26::p
اليوم هسترنا من العيد اللي كتبناه بالاختبار ههههههههههههههههههههه ,
والله ياقلبو الله يخارجنا :icon26:

فيه مثل عندي يقول المادة اللي ما تجاوب فيها معناتو حتجيبي فيها فل مآرك :clap: ,

العوض بالفونتكس ان شاء الله :smoke1:

هابي ويكند ماي لوفلي (f)

هدووء الكون
11-01-2012, 01:08 PM
يااااااااااااااااااارب النجااااح بس
لا معدل ولا تقدير ولاشي بس 60
قولوا امين النجاااااااااااح
ااااااااااااه بس من الريدنفق كل مماتذكره
صاحيه من النوم واقول كله من فلوووود اهلي انفجعوا
احس اني خلاص قريبا وينفذ صبري >>>احلفي بس ايش بنسوي

امل بلا يأس
11-01-2012, 01:10 PM
الادب كان مررر سيء اليوم
يارب بس انجح

شكلين مابحكي
11-01-2012, 01:14 PM
صبايا شعبة 2
زادت الوحدات عندكم ولا لا
انا الوحدات عندي من يوم الاحد 51مازادت
بليزززززز ردووووووا الله يسعدكم
انا مرة خايفة من القرمر جبت العيد فية

بالتوفيق

سُـكر
11-01-2012, 01:19 PM
.

مـنــآل ؟؟ أدب ؟؟ شكسبير ؟؟ وورد وورث ؟؟ :a21:

رومانتكزم ؟؟ < ع قولة صحبتي روماتيزم :nosweat:

إختبار ؟؟ رسوب ؟؟ معدّل ؟؟ :eek:

:no: يَ منآل :no: ...!

شفتو العيــد ؟؟ أنا جبته ؟؟

أستر يَ رب :tears: ....,

جيان
11-01-2012, 01:30 PM
صبايا شعبة 2
زادت الوحدات عندكم ولا لا
انا الوحدات عندي من يوم الاحد 51مازادت
بليزززززز ردووووووا الله يسعدكم
انا مرة خايفة من القرمر جبت العيد فية

بالتوفيق

انا من شعبه 2 وانا كمان 51 مانزل شي
مووووووفقه يارب

سُـكر
11-01-2012, 01:51 PM

هدوء ي قلبي م يسوى عليك ترى .. :no:

هونيها وتهون .. بعدين شو تطلبين النجاح ؟؟ :(

اطلبي التفوّق ترى انتي تطلبي رب كريم م تشحذي من أحد (f):icon26:

مهما حسيتي انك مطينتها بس الله كريـــم .. :lleyes:

(f)

صوتكـ يناديني
11-01-2012, 02:21 PM

قلبو لما تطلبي من ربي ( اطلبي الكثير ) لإن في كل الاحوال قادر على كل شيء

بإذن الرحمن يبلغكـ النجاح ومعدل عااالي وتطيب نفسك .. انتي والجميع ان شاء الله

دحين قولي آمين :)

صوتكـ يناديني
11-01-2012, 02:22 PM

(f)

ماانتبهت والله لردكـ

عين العقل كلامك

سُـكر
11-01-2012, 02:40 PM
^

وانتي أعقل مني *_*

يسسعددك (f)

حروف يكتبها المطر
11-01-2012, 02:53 PM
بنات شعبة 2 ايش رايكم في الادب اليوم مع محمد شعبان الله يسعده الاسئلة مره مرررررررررررررررررررره تجنن
انا خايفة من الريدنق والقرمر ويا بنات مالكم غير رب العالمين ارفعي يدك وادعلية وربي مايخسر تعب احد يارب وفقنا ورزقنا بالدرجات من حيث لا نحتسب

حروف يكتبها المطر
11-01-2012, 02:55 PM
:bomb::bomb::icon31::thumbdown:017::1ongue::clap:: love:اجازة سعيدة ع الجميع يااااااااااااااارب ويالله شدوا حليكم في الفونتكس

لاتقول يارب انا عندي هم قولوا ياهم انا عندي رب كبير:1ongue::clap:

:dunno::msn-mute::nosweat:

حبيت انوع في الفيسات ههههههههههههههههههههههههههههههه:harhar1:

سُـكر
11-01-2012, 03:15 PM
حرووووووووووف م أبغى أحطمك

و ي رب تكتمل فرحتك بدرجة حلوووووووة

لكن درسني شعبان السمستر الي راح ريدنق 2

كانت الأسئلة أتفه من التفاهه نفسهااا <~ والمنهج كمان

لكن الدرجات ؟؟!!!!!!!! ف السبعين و الثمانين <<~ حلوة للي م حلو كويس

بس الي طارو من الفرحة يوم الاختبار ؟؟!

بالتوفيق قلبوو (f)

أجرآآآآس الرحيل"
11-01-2012, 03:16 PM
حروف يكتبها المطر,,,,,شوفي ترى الوحدات اللي نزلت يقولو مو حقت المحادثه حقت القرمر ,,,بالتوفيق يآرب,,شعبه 2

سُـكر
11-01-2012, 03:25 PM
ربوعكم فلّلة <~ للبنآت

ربوعكم كرررف <~ للأولاد > مو شمتانه -_-

بررب < بأنبسسسط اليوووم :)

(f)

fahoOody
11-01-2012, 03:38 PM
ربوعكم فلّلة <~ للبنآت

(f)
:sob::sob::sob:

ASEROH
11-01-2012, 03:41 PM
ربوعكم فلّلة <~ للبنآت

(f)

:w00t2:

لا تخافـي كلهـأإ خيارية الاسئلةة . + كل طالب راح يدخل الاختبـأر النهائي تقريبأإ ف يدة 80 درجةة :nosweat:

و يبقى 30 ع النهائي ، + الدرجة عندنا من 110 × :bleh:

:1ongue:

ASEROH
11-01-2012, 04:02 PM
‏فتى المدينة 24 (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=58838)

say something !! :bleh:

منتهے الذوقـے ღ
11-01-2012, 05:28 PM
بنات شعبة 5 نزلت لكم وحداات المحادثة ؟؟؟؟

:a22::a22:

فتى المدينة 24
11-01-2012, 06:59 PM
‏فتى المدينة 24 (http://www.ta-u.com/vb/member.php?u=58838)

say something !! :bleh:

وربي ما هو جو مذاكرة مرررررررررررررررررره ياخي انا في حياتي كلها ما عمري ذاكرت الاربعاء اش البزرنة هذي هع بس >>>>ناويها نوم بعد مبارة الاهلي
>>>>يارب وفقنا ووفق الاهلي ويارب ينهزم الهلال :harhar1:

fahoOody
11-01-2012, 07:30 PM
وربي ما هو جو مذاكرة مرررررررررررررررررره ياخي انا في حياتي كلها ما عمري ذاكرت الاربعاء اش البزرنة هذي هع بس >>>>ناويها نوم بعد مبارة الاهلي

>>>>يارب وفقنا ووفق الاهلي ويارب ينهزم الهلال :harhar1:

الصدآره صعبهـ قويه :harhar1:

غادفهـ
11-01-2012, 07:32 PM
يابنات شعبة 2 ترى اللي نزلت الوحدات هي لمادة القرمر مو المحادثة
والله يستر من اللي جاي الريدنق والرايتنق ان شاء الله تنزل
واليوم الاسئلة لمادة الادب مرة حلوة طبعا هاذي كلمة حلوة تعني ان شاء الله ناجحة مو تفوق هههههههههههههه
والله يعين اللي عليهم اختبار ههههههه

إبن الاديب
11-01-2012, 08:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لطلآب مأدة مدخل لدراسة آلآدب أ. باسم ابو جامل ,,

هذآ الموضوع نزلت فيهً آورآق التحديد ,,

http://www.ta-u.com/vb/showthread.php?t=226170

بالتوفيق للجميع .. (f)

كـل الـغـلا
11-01-2012, 10:12 PM
بنات بنت الله يسعدها منزله خريطه ذهنيه للفاولز , تسهل علينا حفظهآ ,

رفعتها لكم ع هاللينك , http://sub5.rofof.com/01kswdu11/Vowels.html

دععوآتكم لهآ , موفقين يارب ~

هدووء الكون
11-01-2012, 11:24 PM

(f)

يالبى قلبك ياسوووووووووووكره

الله يوفقنا ونجيب احلى الدرجات :msn-wink:

هدووء الكون
11-01-2012, 11:29 PM
قلبو لما تطلبي من ربي ( اطلبي الكثير ) لإن في كل الاحوال قادر على كل شيء

بإذن الرحمن يبلغكـ النجاح ومعدل عااالي وتطيب نفسك .. انتي والجميع ان شاء الله

دحين قولي آمين :)

الله كريم ربي ان شاءالله يحقق كل اللي نتمناه
ويعطيك العافيه صوتك يناديني:good:

صمت الانين
12-01-2012, 04:28 AM
..

حسسسبي الله عليكك ياميآآآدهـ لو ظلمتيني :sob:

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 06:10 AM
كل الغلا .. يسلمو ي حلوووووووووووووووووة

واي شي مهم ... حطيه لنا :icon31:

يعطيك العافيه

امس كان كله نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم :smoke1:

attractive
12-01-2012, 06:17 AM

رفعتها لكم ع هاللينك , http://sub5.rofof.com/01kswdu11/Vowels.html (http://sub5.rofof.com/01kswdu11/Vowels.html)

مشكوره ي عسل
بالتووفيق

سُـكر
12-01-2012, 07:22 AM
مشكورة كل الغلا

مع ان أحس الي بيدرسهم علي الجراح م بيحتاجو تسهيل :)

لأنو أساسا أسئلته حلوة

بس ركزو ع السبيلنق ترى يدقق عليه مررررة

بالتوفــيق

(f)

براءة طفولة
12-01-2012, 07:27 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبااااااح معطررر بذكر الله
صباااح الاماني المتحققه بإذن الله
كييفكم جميعا
وكييف علم الاصواات معااكم :no:
المهم ي بنووتات شعبه 6 بليييييييز اللي تعرررف كيف حاتيجي اسئله مهااا :$:msn-angry:
تقوول ي ربي مرررره صعععععب :wacko:
الاولاد وربي يحززنون خخخخ اختبااار اليوووم يلاه ربي يهونها عليكم ويوفقكم جميعا
بالتوفيق للجميع

براءة طفولة
12-01-2012, 07:34 AM
..

حسسسبي الله عليكك ياميآآآدهـ لو ظلمتيني :sob:
حبيبتي انتي عند ميااده بالمدخل :nosweat:

سُـكر
12-01-2012, 07:38 AM
طالبات علي الجراح

هذا آخــر درس من المادة قال مهم و حيجي منو أسئلة

حملووه ترى كلكم مو عندكم :)

< جبتو لكم من الفيس < ادعو للي حطتو

السلام عليكم، كيفكم ي حلوين ،، بنات الجراح حبيبت انزل لكم الدرس الي طلبوه مننا في اخر محاضره ^^

http://www.mediafire.com/file/muaqbvylmd3llnn/Weak form and strong form.docx

(f)

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 07:39 AM
ي حلوين اللى سالت د نجوى عن طريقه الاسئله تقوووووووولنا .......؟؟

موضوعي / مقالي / .... اكسترا

:a21:

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 07:52 AM
اب من الفيس

بنات د نجوووووووووووووووووى

he final exam will include 1.
definitions
2. tran******ion
3. multiple choice
4. fill in the blanks

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 07:58 AM
Definitions:

Phonetics: Phonetics is a branch of linguistics (http://en.wikipedia.org/wiki/Linguistics) that focuses on the study of the sounds used in speech.

Phonology: Phonology is a branch of linguistics, closely related to phonetics (http://www.tlumaczenia-angielski.info/linguistics/phonetics.htm), which studies the manners of organization and usage of the speech sounds in natural languages.

Phoneme: smallest unit of sound that distinguish meaning.

Linguistics: is the scientific study of human language.

Dialect: a variety of language which is different from others in pronunciation and vocabulary, grammar and word order.

Accent: a way of pronouncing language.

Vowel: vowels are sounds in which there is no obstruction to the flow of

air as it pass from the lungs to the larynx to the lips.

Consonant (http://www.google.com.sa/url?sa=t&rct=j&q=consonant&source=web&cd=1&ved=0CCYQFjAA&url=http%3A%2F%2Fen.wikipedia.org%2Fwiki%2FConsona nt&ei=IZnDTsrhJceg8gOe1Pi0Cw&usg=AFQjCNFKBLTv3Nr7R8KxG8zgZ5e0hIOEeg): Consonants are sounds in which there is obstruction. It is difficult or impossible for the air to pass through the mouth.

Distribution: looking at the different contexts and position in which particular sounds can occur.

Friction noise: is the hissing sound that hears in consonant like (S,F).

Velar: the sound made with the tongue is in contact with the lower side of the soft palate.

Palate: a consonant made with the front of tongue close to the hard palate(j)=yes

Alveolar: sound made with the tongue touching alveolar ridge.

Dental: sound made with the tongue touching the front teeth.

Bilabial: the sound which are produced by the two lips.(b.p.m)

Labiodental: the sound which are produced by the front upper teeth and

the lower lip (v.f)

Cardinal vowels:

Diphthongs: sound which consist of a movement or glide from one vowel to another.

Pure vowel: a vowel which remains constant and does not glide.

Triphthongs: is glide from one vowel to another and then to third.

Voicing or phonation: if the vocal folds vibrate we will hear the sound that we call voicing.

Plosives: is a consonant articulation with following characteristics :

One articulator moved against another to form a stricture that allows no air to escape from the vocal tract .

Then the compressed air is released that means the air is allowed to escape

If the air is still under pressure when the plosive is released , it is probable that the escape of the air will produce noise loud enough to be heard-the noise called plosion

There may be voicing during part or all of the plosive articulation.

Aspiration: is a period during the escape of the air through the vocal tract that makes a sound like h.

Fortis: strong

Lenis: weak

Segments: is a stream of sounds divided into small pieces called segment.

Phonemes: smallest unit of sound that distinguish the meaning.

Phonemic system: is a fixed set of phonemes for speaking English.

Complementary distribution: when we find strict separation of places where particular realization can occur. .

Diacritics: marks which modify the symbol in some way

Allophones: it is realization of the same phoneme.

Phonetic tran******ion : it is contain an information about the exact quality of sounds.

Suprasegmental: features put above the segment or symbol.

Fricatives: are consonants with the characteristic that air escapes through a narrow passage & makes a hissing sound and they are continuant consonants , which means that we can continue make them without interruption.

Affricates: begin as plosive & end as fricatives.

Continuant: we can continue make them without interruption as long as we have air enough in lungs.

Glottalisation: produce the consonant with completely closed glottis.

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 08:15 AM
بنات اايش هي اهم الكلمات >> كتابه صوتيه

احنا جابتلنا بالمييد ترم
book- speed-car-fish-
measure>> على مااعتقد بصفحه 42

بنات نبغى كل الكلمات الصوتيه المهمه بليززز

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 08:17 AM
نطق اللغة الإنكليزية و مبادئ الكتابة الصوتية>> هون (http://memas.wordpress.com/%D9%86%D8%B7%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%BA%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D9%83%D9%84%D9%8A%D8%B2%D 9%8A%D8%A9-%D9%88-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%AF%D8%A6-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D8%A7/)

انتظار
12-01-2012, 08:23 AM
غـــــــــــادفة

من قال ان الوحدات اللي نزلت القرامر ...
متـــــاكدة ؟؟؟؟
م ادري بس يتهيالي ان المحادثة لان من زمان خلصنااه
لا تخوفيني انا مرة نزا معدلي ع كذا خايففه من المدخل كماان
ربي يسترر

بوح الفكر
12-01-2012, 09:18 AM
اب من الفيس

بنات د نجوووووووووووووووووى

شكرا ميشوونا
بس ممكن ترسلي لية الرابط على الخاص (f)

امل بلا يأس
12-01-2012, 09:22 AM
شكرا ميشوونا يعطيك العافيه
شعبه 4 اخر محاضره معانا ب الاختبار the syllableالله يخليكم ضروري تردوي

دنيإأ المشاعر
12-01-2012, 09:29 AM
ربي يوفقكم يإأرب

وتجيببون اعلى المعدلات يارب

حابه اسألكمـ

انا هالترم مسستوى اول

والترم الثاني مستوى ثاني وعندنا موواد

عربي2

ثقافة اسلامية 2

مدخل الى الدراسات الاسلامية

ريدينيغ

قرمر

ليسننغ

رايتنق

امم كم كانت محاضرات هالمواد بالاسبوع لكل ماده كم؟؟

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 09:39 AM
بنات لقيت هالكلمات ..

1-name [neɪm]
2-ton[tʌn]
3-type[taɪp]
4-circle[sɜ:ĸǝǀ]
5-make[meɪĸ]
6-meet-meat[mi:t]
7-quick[ĸwɪĸ]
8-go[gəʊ]
9-few[fϳu:]
10-dawn[dɔ:n]
11-jump[ʤʌmp]
12-keep >>> :bomb: هده الكلمه مالقيتها
13-card[ĸɑ:d]-[ĸɑrd]
14-cord[ĸɔ:d]-[ĸɔrd]
15-toy[ʈɔɪ]
16-oil[ɔɪǀ]
17-food[fu:d]
18-house[haʊs]
19-draw[drɔ:]

20-job[ʤɒb]-[ʤɑb]
21-pleasure[pǀeƷǝ]
22-think[θɪŋĸ]
23-breathe[bri:&eth;]
24-chair[ʧeə]
25-shy[ʃaɪ]
26-good[gʊd]
27-bank[b&aelig;ŋĸ]
28-man[m&aelig;n]
29-girl[gɜ:l]-[ gɜrǀ]
30-sink[sɪŋĸ]

بووح >> هنا الرابط (http://www.facebook.com/groups/138674172868710/?notif_t=group_activity)

امل بلا يأس >> شكلو هيك لان اخدنا الدرس

بس وربي مووفاهمه شي فيلو :no:

يارب اختبار دنجوووى بالفاينل غير <>ويكون سهل

بوح الفكر
12-01-2012, 09:41 AM
ربي يوفقكم يإأرب

وتجيببون اعلى المعدلات يارب

حابه اسألكمـ

انا هالترم مسستوى اول

والترم الثاني مستوى ثاني وعندنا موواد

عربي 2
ثقافة اسلامية 1 2

مدخل الى الدراسات الاسلامية 2

ريدينيغ 2

قرمر 2
ليسننغ 1

رايتنق 1

امم كم كانت محاضرات هالمواد بالاسبوع لكل ماده كم؟؟

كتبت في جنب كل مادة محاضراتها

باالتووفيق

امل بلا يأس
12-01-2012, 09:42 AM
ميشوونا ربي يسعدك
كاني سمعتها ب المحاضره قالت انو مش مهم علشان حناخذه ب الفونولوجي الترم التاني
وعلى فكره هي ماكملت الدرس

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 09:42 AM
هدووووووء حبيبتي اد دخلتي منتدى >> ادخلي مسنووو ضروري

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 09:44 AM
يب يب ماكملتوو

ططيب مين يرسلها مسج هههه

ويقووولهااااااااااااا

بس كمان قالت .. انووو لازم تاخدو فكره عنوو بالترم الثاني بيداو شي جديد ولازم عندكم فكره

ايميلها على ماعتقد موجود بالموووقع

انتظار
12-01-2012, 09:45 AM
دنيا المشاعر

ويوفقك انت كمان
بالنسبه للسؤالك
عربي محاضرتين
ثقافه محاضره وحده
مدخل محاضرتين
ريدينق محاضره وحده
قرامر محاضره وحده
الليسنق والرايتنق ناسيه لان الدكتورة دمجتها ف م اعرف
بالتوفيق للجميع

انتظار
12-01-2012, 09:48 AM
غــــــــادفه

وووينك
متاكده عن الوحدات انو للقرامر الله يستر

بوح الفكر
12-01-2012, 09:48 AM
بنات لقيت هالكلمات ..

1-name [neɪm]

2-ton[tʌn]
3-type[taɪp]
4-circle[sɜ:ĸǝǀ]
5-make[meɪĸ]
6-meet-meat[mi:t]
7-quick[ĸwɪĸ]
8-go[gəʊ]
9-few[fϳu:]
10-dawn[dɔ:n]
11-jump[ʤʌmp]
12-keep >>> :bomb: هده الكلمه مالقيتها
13-card[ĸɑ:d]-[ĸɑrd]
14-cord[ĸɔ:d]-[ĸɔrd]
15-toy[ʈɔɪ]
16-oil[ɔɪǀ]
17-food[fu:d]
18-house[haʊs]
19-draw[drɔ:]

20-job[ʤɒb]-[ʤɑb]

21-pleasure[pǀeƷǝ]
22-think[θɪŋĸ]
23-breathe[bri:&eth;]
24-chair[ʧeə]
25-shy[ʃaɪ]
26-good[gʊd]
27-bank[b&aelig;ŋĸ]
28-man[m&aelig;n]
29-girl[gɜ:l]-[ gɜrǀ]
30-sink[sɪŋĸ]

بووح >> هنا الرابط (http://www.facebook.com/groups/138674172868710/?notif_t=group_activity)

امل بلا يأس >> شكلو هيك لان اخدنا الدرس

بس وربي مووفاهمه شي فيلو :no:

يارب اختبار دنجوووى بالفاينل غير <>ويكون سهل

:nosweat:
مو راضي يدخلني على الصفحة شكلوو لانو مو مسجلة بالفيس:shutup:
+
حاولت اسجل فيهـ يكتب
عذراً، يتعذّر علينا معالجة عملية التسجيل.

والحل

سُـكر
12-01-2012, 09:53 AM
دنيا المشاعر ع حسب الساعات الي رح تنزل لك

أعتقد لها لقاءين ف الأسبووع

موفقة (f)

دنيإأ المشاعر
12-01-2012, 10:11 AM
الله يسسعدكم يارب وينجحكم مششكورين حبايبي فديتكم..,

صمت الانين
12-01-2012, 10:41 AM
حبيبتي انتي عند ميااده بالمدخل :nosweat:

لا ريددنق :a21:

صمت الانين
12-01-2012, 10:48 AM
طالبات علي الجراح

هذا آخــر درس من المادة قال مهم و حيجي منو أسئلة

حملووه ترى كلكم مو عندكم :)

< جبتو لكم من الفيس < ادعو للي حطتو

(f)

مشششكورآآ ي عسسل :icon26:
+ مو هو قال الاسئله بتكون سوالين الاول اجباري و هو الــ 20 كلمه
و الثاني اختياري واحد سواكن واحد فاولز :shutup:

صح كذا و لا :o

+ ذا الملف لايه .. مافهمت منه شي :no:

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 11:00 AM
بنات / شباب

سويت لكم جدول ... زي صفحه 52

Place & Manner of articulation

http://www.rofof.com/dw.png (http://sub5.rofof.com/01feosb11/Place_&.html)

دعواتكم لى .. (f)

بوح >> تاكدي من خطوات التسسجيل .. والايميل يكون صح :msn-wink:

+

هدا ايميل د نجوى
... (http://www.dlt-tu.com/General/Cv.aspx?id=56)
Dr-nagwa@hotmail.com

شعبة 4 - اعلان من قبل كم يوم -
هذا من المنتدى .... عن طريقة اسئلة الصوتيات
the final exam will include 1.
definitions
2. tran******ion
3. multiple choice
4. fill in the blanks

the exam is not unified

as for ch 8, the qustions will be fill in the blanks.

بالتجمع كاتبين انها تقول شبتر 8 فيه اكملى الفراغ معناته داااخل ي حلووة

:tears::a21:

سُـكر
12-01-2012, 11:11 AM
مشششكورآآ ي عسسل :icon26:
+ مو هو قال الاسئله بتكون سوالين الاول اجباري و هو الــ 20 كلمه
و الثاني اختياري واحد سواكن واحد فاولز :shutup:

صح كذا و لا :o

+ ذا الملف لايه .. مافهمت منه شي :no:

العفو حبي (f)

حياتي المحاضرة الأخيرة م حضرتها :in_love:

مشان هيك م أدري كيف الأسئلة بس صحباتي قالو انو نفس أسلوب الميد تيرم :r

وهذا الملف حبي المحاضرة الأخيرة | حملتها بس م فتحتها :p

لسسآ بدري ع المذاكــرة :laugh:

موفقة قلبوو :wub:

بوح الفكر
12-01-2012, 11:21 AM
بنات / شباب

سويت لكم جدول ... زي صفحه 52

http://www.rofof.com/dw.png (http://sub5.rofof.com/01feosb11/Place_&.html)

دعواتكم لى .. (f)

بوح >> تاكدي من خطوات التسسجيل .. والايميل يكون صح :msn-wink:

+

هدا ايميل د نجوى
... (http://www.dlt-tu.com/General/Cv.aspx?id=56)
Dr-nagwa@hotmail.com

بالتجمع كاتبين انها تقول شبتر 8 فيه اكملى الفراغ معناته داااخل ي حلووة

:tears::a21:

شكراا الله يعطيك العافية (f)

بوح الحنايا
12-01-2012, 11:29 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبااااااح معطررر بذكر الله
صباااح الاماني المتحققه بإذن الله
كييفكم جميعا
وكييف علم الاصواات معااكم :no:
المهم ي بنووتات شعبه 6 بليييييييز اللي تعرررف كيف حاتيجي اسئله مهااا :$:msn-angry:
تقوول ي ربي مرررره صعععععب :wacko:
الاولاد وربي يحززنون خخخخ اختبااار اليوووم يلاه ربي يهونها عليكم ويوفقكم جميعا
بالتوفيق للجميع

يب بلييييز اللي تعررف تقولنااا :tears:

ঔجنآتღ
12-01-2012, 11:30 AM
ميشؤؤنا

لكــ (f)(f)

+

ارسلت للدكتورة نجوى رسالة عن شبتر 8

موفقين جميعاا ياآربـــــــــ :r

fahoOody
12-01-2012, 11:41 AM
:dunno::sadwalk:

:sob:

صمت الانين
12-01-2012, 11:47 AM
العفو حبي (f)

حياتي المحاضرة الأخيرة م حضرتها :in_love:

مشان هيك م أدري كيف الأسئلة بس صحباتي قالو انو نفس أسلوب الميد تيرم :r

وهذا الملف حبي المحاضرة الأخيرة | حملتها بس م فتحتها :p

لسسآ بدري ع المذاكــرة :laugh:

موفقة قلبوو :wub:

آنآ حظرت :confused:
قال انو السوال الاول كلمات (f)
وسوالين اختياري تختارين منها واحدد بسس :ignore:

فآآنآ بس باعرف اذا كان سوال للسواكن و الثاني للفاولز يصير بس اذاكر السواكن لانا مذاكرينها من اول <- بررا :nosweat:

ولا ممككن كل سسوال فيه سواكن و فاولز <- يارب فهمتيني :(

انآآ رفعت الملفات الي معانا بسس :shutup:

هذي السواكن :icon26:

http://www.up-00.com/dldXGd57795.docx.html

و هنآ الفآولز :thumbdown

http://www.up-00.com/dldbQa57795.docx.html

و بالتوفيق سسكر :icon26:
+ الجميع :icon26:

RO0RO0S
12-01-2012, 12:01 PM
12-keep >>> هده الكلمه مالقيتها

kip
i >لونق فاول :)

ROSE LUDY
12-01-2012, 12:09 PM
السلام عليكم صبايا هذه اسئلة فونتكس ان شااء الله تفيدكن

طبعا بنات شعبتي شعبــــــه 4

complete the blanks with a correct answer ?

1- The tongue dived into many part …………,………..,……….,…………,………..

2 – The lips have many different shapes and positions ………,………..,……….

3 – ( ₔ ) this central vowel and called ………………………………

4 – The branches of Diphthongs ………………….,……………………………

5 – The phases of plosive …………….,…………………,……………….,………………..

6 - Affricates are begin as ………………………and end as ……………………………

7 – The total number of diphthongs is ……………………………..

8 – English has ………………………… short vowels.

9 – ( k ) example in initial …………….. medial………………….final…………………

10 - The Organs of Speech…………….,…………………….,…………………….

PLACE OF Articulation

MANNER OFARTICULATION

P

m

f

l

r

D IFINITION :

1 – ( ) are a sounds in which there is no obstruction to the flow of air as it passes from the larynx to the lips ..

2 – ( ) the study of the position in which particular sounds can occur.

3 – ( )study the abstract side of the sound of language.

4 – ( ) produce the consonant with completely closed glottis.

5 – ( ) the air comes from lung and goes through a nose .

1 – front vowel a) divide the stream of sound into small pieces 2- Fortis b) the front part of the tongue is raised.

3 – segment c) strong .

4 – pure vowel d) weak .

5 – lenis f ) a vowel which remains constant and does not glide .

Tran******ion :

1 ) half h….f .

2 ) wrist r….st .

3) ought .....t .

4 ) pea p….

5 ) stalk st….k .

Tran******ion :

1 – car

2 – book

3 – bad

4 – measure

5 – church

ঔجنآتღ
12-01-2012, 12:12 PM
آنآ حظرت :confused:
قال انو السوال الاول كلمات
وسوالين اختياري تختارين منها واحدد بسس :ignore:

فآآنآ بس باعرف اذا كان سوال للسواكن و الثاني للفاولز يصير بس اذاكر السواكن لانا مذاكرينها من اول <- بررا :nosweat:

انآآ رفعت الملفات الي معانا بسس :shutup:

هذي السواكن :icon26:

http://www.up-00.com/dldXGd57795.docx.html

و هنآ الفآولز :thumbdown

http://www.up-00.com/dldbQa57795.docx.html

و بالتوفيق سسكر :icon26:
+ الجميع :icon26:

ياعسل ابغى اسالكـ عن د. علي
كيف شرحهـ واسلووبهـ :a22: تخطط تاخذ معاهـ phonology:o
+

آحنا تدرسنا نجوى الزيني ماتفهم بس تاشر وتقرا :sad_1:
ان شاء اللهـ ماتدرسكم :shutup::sob:

صمت الانين
12-01-2012, 12:20 PM
كيف شرحهـ واسلووبهـ :a22:تخطط تاخذ معاهـ مادة phonology:o
+

هلآآ جنآآت :icon26:
د.علي انسسسان ذوق و حليل بمعنى الكلمه :icon26:
و لا يحب الاساليب التعجيزيه + درحات البنات عنده اكبر دليل (f)
وان ششاء الله يكمل معانا الفونولجي :(

+ نجوى تدرسسنا قرمر .. قسم مدري كيف :thumbdown <- زين نجحنا بسس ;)

الله يعينكم :sob:

و بالتوفيق يارب :icon26:

هدووء الكون
12-01-2012, 12:21 PM
لاحول ولاقوه الا بالله

fahoOody
12-01-2012, 12:23 PM
كيف شرحهـ واسلووبهـ :a22: تخطط تاخذ معاهـ phonology:o
+

الدكتور علي ممتـآز يآليته كـآن يدرسنا أحسن من الدكاك اللي طفشنآ

سُـكر
12-01-2012, 12:29 PM
صمت الأنين ي حبي

إي فهمت عليك أكيد السسؤآل الأول والثاني مخلوط فاولز وساوند

لا تتوهقي ذاكريها كلها

..

هدوء الكون بلغيهم برساله ع الخاص

موفقين بنات
(f)

RO0RO0S
12-01-2012, 12:33 PM
الله يستر من نجوى ان شاء الله ختامها مسكـ :a21:

انا ما حضرت لـ د. علي بس شفت محاضراته و منها فهمت ايش تبغى هذي المادة بالحياة

برب >اروح اتمشى وانتوا ذاكروا اذا جيت اسمع لكم :shiny:

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 12:33 PM
ROSE LUDY

يسلمو ي الغلا ... بس ياليت كمان الحلووووووووووووول :sob:

يعطيك الف عافيه

وربي شايله همممممممممممممممممه :a21::tears:

+

رووزتي يسلمو (f)(f)(f)(f)(f) على كتابه الكلمه

+

العفوو جناتووو وثانكس على الورده الحلوة > تبغى ورده حقيقه السبت بعد الاختبار :shiny:

كمان + :nosweat:

هدووووووووء اناا بــــــــــــ :tears::tears:

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 12:35 PM
برب >اروح اتمشى وانتوا ذاكروا اذا جيت اسمع لكم :shiny:

لا تروووحى .. >> بترووح معاكي ميشوونا

:(

ঔجنآتღ
12-01-2012, 12:36 PM
هلآآ جنآآت :icon26:
د.علي انسسسان ذوق و حليل بمعنى الكلمه :icon26:
و لا يحب الاساليب التعجيزيه + درحات البنات عنده اكبر دليل (f)
وان ششاء الله يكمل معانا الفونولجي :(

الله يعينكم :sob:

و بالتوفيق يارب :icon26:

:a22:

هوا واضح انوو متفهم والدليل منهجكم شفتوو حلوو وسهل :r

+ نجوى تدرسسنا قرمر .. قسم مدري كيف :thumbdown <- زين نجحنا بسس ;)

:shutup:

اللهـ يعينكم عليها :p تروح المحاضرة كلها وهي تهرج عن المانيا وموتمراتها اللي تروح لها :p
+ مررة عطتنا محاضرة كيف تدربي نفسك على الخرائط الذهنية اثناء ماتذاكري :shutup:

:p

(f)

RO0RO0S
12-01-2012, 12:38 PM
اقول ميشونا ذاكري ترا ح اسمع لك
كل غلط تغلطيه ح تكتبيه جزا 10 مرات :ignore:

سُـكر
12-01-2012, 12:41 PM
هـــآي صبايا

<~ أحــم أدرري مو وقــتــي خــآآآلــص .. لكن كنت أفرفر في المواقع والمنتديات

لقيت موضوع عجبني ( خصوصاً وإنو في أمــل ندرس فرنــســي ) <~ بتطيــر من الفرحة وهي لسآ م درست خخخ

المهم لقيت الحروف الفرنسية بطريقة نطقها ومثال عليها ونوعها ..

عددها 28 حــرف ~

A

النطق بالعربية : أََََ َ
مثال في كلمة : Avec.......مع.......أفيك
دوره : حرف علة

B

النطق بالعربية : بِيه
مثال في كلمة : billet .....تذكره......بيية....مع مد حرف الياء
دوره : حرف صحيح

C

النطق بالعربية : سِه
مثال في كلمة : camion ......شاحنه .........كيميون

D

النطق بالعربية : دِه
مثال في كلمة : danser .......رقص دونسيغ

E

النطق بالعربية : ينطق بين الضمة والفتحة يعني مد حرف الاول من الكلمه
مثال في كلمة : école ......مدرسه.......أيــــكول

F

النطق بالعربية : أَفْ
مثال في كلمة :fromage ......جبنه......فغوماج

G

النطق بالعربية : جِيه
مثال في كلمة : glace ....... مثلجات او جليد ......كَلاس

H

النطق بالعربية : أَشْ
مثال في كلمة : hiver ......الشتاء ايفيغ

I

النطق بالعربية : إِي
مثال في كلمة : île .....جزيره.....أأي

J

النطق بالعربية : جِي
مثال في كلمة : jamais ......ابداً ......جـــامي

K

النطق بالعربية : كـَ
مثال في كلمة : kilomètre .....كيلو متر.....كيلو ميتغ

L

النطق بالعربية : آلْ
مثال في كلمة : lac ........بحيره ........لاكـ

M

النطق بالعربية : آمْ
مثال في كلمة : maison .......بيت او منزل او دار ....... ميزو

N

النطق بالعربية : آنْ
مثال في كلمة : noël .......عيد ميلاد.......نويـــــل

O

النطق بالعربية : أ ُ (غير ممدودة)
مثال في كلمة : ouest ....... الغرب......ويست

P

النطق بالعربية : بِ تنطق كما في اللغة الانجليزية P
مثال في كلمة : pain ......خبز............بااااه

Q

النطق بالعربية : كـِ
مثال في كلمة : quel .....ما......كيــــ

R

النطق بالعربية : آغْ
مثال في كلمة : répéter .....كرر .....اّغوبيتيغ

S

النطق بالعربية : آسْ
مثال في كلمة : salade .....سلطه .....سالاد

T

النطق بالعربية : تِيه
مثال في كلمة : table .....طاوله......تابل

U

النطق بالعربية : إِيـ (ممدودة)
مثال في كلمة : une .....واحد.....أأه

V

النطق بالعربية : فِيه تنطق كما في اللغة الانجليزية V
مثال في كلمة : voiture ......سياره.........فوتيوغ

W

النطق بالعربية : دُوبْلْ فيهِ
مثال في كلمة : wagon .....قطار او عربه .......فاكَكَكَون

X

النطق بالعربية : إِيكسْ
مثال في كلمة : xylophone ......اكسيليفون........اكسيليفون

Y

النطق بالعربية : إِكْغاَكْ
مثال في كلمة : yoghourt

Z

النطق بالعربية : زَادْ
مثال في كلمة :zoo ......حديقة حيوانات.......زووووو

إش رايكم <~ ^_^

موفقين (f)

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 12:47 PM
وااه منك ههههههه مجررررررمه:msn-mute::sob::sob::sob::sob:

لاتصيري مدرسه ابددددددددددددددددن ماااايصير ههههههه :harhar1:

ودي اروح سويس هاوس... مين بيروح >> شوفو كيف الفرق ههه

مو تقولبرووح وااسمعلك ..+ جزا هههه

صمت الانين
12-01-2012, 12:48 PM
:a22:T]
اللهـ يعينكم عليها :p تروح المحاضرة كلها وهي تهرج عن المانيا وموتمراتها اللي تروح لها :p
+ مررة عطتنا محاضرة كيف تدربي نفسك على الخرائط الذهنية اثناء ماتذاكري :shutup:

:p

(f)
\

نفسس الحآآل :o

صمت الانين
12-01-2012, 12:54 PM

رفعتها لكم ع هاللينك , http://sub5.rofof.com/01kswdu11/Vowels.html (http://sub5.rofof.com/01kswdu11/Vowels.html)

مشكوره ي عسل
بالتووفيق

صصصعبت الفاولزز علي اكثثر :doubt:

+ سسكر بذاكر و امري لله :$

سُـكر
12-01-2012, 12:54 PM
تــآبع للغة الفرنسـية

قواعد النطق :

نطق الاحرف الساكنه والمتحركه

اولا نطق الاحرف الساكنه:

جميع الاحرف الساكنه في اللغه الفرنسيه تنطق تماما كما في اللغه الانجليزيه ما عدا:
C اذا جاء بعده e,i او y فانه ينطق (سَ ) , ما عدا ذلك ينطق ( كَ )
G اذا جاء بعده e,i,y فانه ينطق جيما مشدده ( زي جيم اهل جده)
او كنطق حرف اس في كلمة ( measure ) .
ما عدا ذلك فتنطق مثل الجيم المصريه ( go )

حرف h هو حرف صامت لا ينطق في الفرنسيه
مثل كلمة hotel فانها تنطق اوتيل وكلمة homme وتعني رجل تنطق اوم

j وهذا الحرف ينطق كالجيم الجداويه كما ذكرنا سابقا

R وهذا حرف الدلع ( يحبونه الصبايا ) ينطق ( غ َ )
مثال كلمة rouge وتعني احمر تنطق غووج (جيم جداويه لا تنسون)

حرف s اذا انزنق بين حرفين متحركين ينطق ز

ملاحظه : جميع الاحرف الساكنه اذا جاءت في نهاية الكلمه فانها لا تنطق باستثناء C,F,L,R فانها تنطق ( وللقاعده شواذ نعرفها مع الدروس)

ثانيا الاحرف المتحركه وهي a,e,i,y,o,u

a ينطق قصيرا جدا ( أ ) مثال cas ( كا ) وتعني حاله ( case ) بالانجليزي
Chacal ( شاكال ) ابن أوى ( نوع من فصيلة الكلاب , الحصني )

تذكرو نطق أ قصيره
e اذا كانت في وسط المقطع اللفظي فانها تنطق ( ا مماله ) مثال للتوضيح بحر mer ( مايغ ) الالف والياء انطقوها الف مماله
زي قولة المصريين للاستفهام ( ايه ) من غير الهاء
حديد fer ( فايغ ).

e اذا كانت في اخر المقطع اللفظي فانها تنطق كحرف u وذلك بمد الشفاه وضمها , خلونا نشوف المثال
حصان cheval ( شيُفال ) انطق الياء وانت ضام وماد الشفاه الى الامام ( بس لا احد يشوفك وانت تتدرب )

دوشق او الطراحه او المرتبه اللي توضع على قاعدة السرير
Matelas ( ماتيُلا ) تذكرو الاس حرف ساكن ما ينطق زي ما قلنا اذا كان في اخر الكلمه ( بس مو دايما).

e يكون صامتا لا ينطق اذا كان في اخر الكلمه المكونه من كذا مقطع صوتي مثال
كوب او فنجان tasse ( تاس ) تشبه كلمة كاس في اللغه العربيه

مريض malade ( مالاد )

é هذي تنطق زي لفظة الاستفهام المصريه (ايه) وتكون قصيره وبارزه مثال :
قهوه café ( كافيه ) خففو لفظ الهاء .

è وهذي تنطق بشيء من المد وكذلك ê خلونا نشوف مثال

أب père ( بيغ ) انطقو الياء بشيء من المد وتكون ناعمه.
حُلُم rêve ( غيف ) ايضا الياء بالمد وناعمه والفاء مثقله زي حرف v

i, y فانها تنطق قصيره كالكسر او طويله كالياء المشدده حسب الكلمه

مثال : فارغ , او فاضي vide ( فييد ) بشد الياء .
مقطع لفظي syllabe ( سيلاب ) ياء قصيره ومكسوره

O وتنطق بتدوير ( استدارة الشفاه) وهاكم المثال
شيء chose ( شوُز )
ينام dormir ( دوغميغ )

u وتنطق بضم الشفاه ومدها الى الامام وهاكم المثال
شارع rue ( غوو )
مستقبل futur ( فوتووغ )

ai,ei كذلك تنطق كصوت الاستفهام المصري ( ايه ) بدون الهاء

مثال : لكن mais ( مايه ) كانك تقول لمصري ايه بس باضافة الميم وحذف الهاء
ملكه reine ( غاين )

au,eau كانك تقول أوه للتعجب او الذهول شوف المثال

حار chaud ( شو ) كانك تقول اوه بس بدون الهاء وتذكرو الدي حرف ساكن وجاء في اخر الكلمه فلم ينطق .

هديه cadeau ( كادو ) الالف قصيره

eu,oeu نشوف المثال لتسهيل نطقها

تسعه 9 neuf ( نيف ) انطق الياء وكانك معلق بين الياء والالف
أخت soeur ( سيغ ) انطق الياء مفتوحه بضم الشفاه

oi تنطق وا ( الالف قصيره )

مَلِك roi ( غوا )
شهر mois ( موا )

ou تنطق اوو ضم الشفاه ومد

عجله roue ( غوو )
سكين couteau ( كوتوو )

الاصوات الانفيه

: نقصد بها الاصوات اللتي تلفظ من الانف ( بغنه )

قاعده : أي حرف متحرك يسبق حرف m او n فانه يلفظ بغنه ( انفي)
امثله على ذلك : طويل long ( لو ) الواو هنا من الانف يا جماعه وبالمناسبه حرف g لا ينطق.

أسم nom ( نو )
عطر parfum ( باغفو )
واحد (للمذكر) un ( ا ) الالف من الانف

طفل enfant ( افو ) كانك تقول افا ( عند اهل الخليج ) لكن الالف والواو من الانف

وقت temps ( تو ) بغنه
خمر vin ( فا ) الالف بغنه

ien اذا كانت في اخر المقطع الصوتي فانها تلفظ ( يا) الالف قصيره وانفيه

مثال : كلب ( مذكر ) chien ( شيا )
حسنا ( جيد ) bien ( بيا )

ملاحظه : حرف m او n اذا جاء بعدها حرف متحرك وسبقها حرف متحرك فلا تنطبق عليها القاعده السابقه , فان الحرفين ينطقان .
واذا كانت m او n مزدوجه فانها كذلك تنطق . شوفو هالمثالين

واحده (مونث ) une ( اون ) بهمز الالف وشدها
رجل homme ( اوم )
الاصوات السائله ( هكذا في الكتب توصف , وهي في حقيقتها اصوات مائعه ,تستمتع بوقعها الصبايا , ويخجل منها او من نطقها الرجال )

il اذا جائت في اخر الكلمه وسبقها حرف متحرك فانها تنطق ما ئعه
كيف ؟؟
مثال : عمل , شغل travail ( تغافاي ) الالف والياء تنطق كالقول بغنج (ياي) ولا تؤاخذوني في التشبيه ولكن للضروره احكام. لكن بحذف الياء الاولى.
شمس soleil ( سولاي )

ill دائما مائعه الا اذا كانت احد التراكيب التاليه وفي اول الكلمه , ill-,mill-,vill- فان حرف الال في هذه التراكيب ينطق .

تذكره billet ( بييه ) الباء والياء الاولى انطقها وكانك بتنطق حرف b في الانجليزي بالشد على الياء , اما الياء الثانيه فتكون مميعه ( كانك تقول( يه) للتعجب ولاستنكار عند اهل الخليج ).

عائله famille ( فامي ) ما عليك الا شد الياء.

gn فانها تنطق مائعه ( نيه ) لنرى امثله على ذلك.

اشاره signal ( سنيال )
حَمَل (جدي ) agneau ( انيو ) تذكرو امالة الياء ( تمييع).
ريف campagne ( كابانيه) الالف الاولى انفيه تذكرو القاعده , والياء مائعه.

بعض شواذ القواعد ( مع العلم ان هذه الشواذ شائعه في اللغه الفرنسيه , ولكنها شاذه في قواعد النطق السابقه ):

er,ez اذا جائت في اخر الكلمه فانها تنطق كالحرف é ( ايه , كاستفهام المصري ) , شوفو هالمثال:
يتحدث ( يتكلم ) parler ( باغليه) انتبهو لا تنطقون الهاء , كانك تنوي نطقها بس لا تنطقها.
يشعل او يدخن fumer (فوميه )
أنف nez (نيه )
اقفل او اغلق fermez ( فيغميه)

Y اذا جائت بين حرفين متحركين فانها تلفظ ياءً مشدده
ملكي royal (غوايال) شدو على الياء وكانك تتكئ عليها.
يدفع (مالاً ) payer (باييه ) الاف والياء الاولى تنطق سويا وكانك تنطق حرف a في الابجديه الانجليزيه. والياء الثانيه شد عليها مع نطق الهاء خفيفه جدا.

ti ما لم تكون في اول الكلمه فانها تنطق (سي ) , وخاصه اذا جائت بين حرفين متحركين.
دبلوماسي diplomatie ( ديبلوماسي ) شد على الياء الاخيره واكسر الياء الاولى.

ملاحظه : حرف t في النهايات التاليه ينطق كما هو في الابجديه الانجليزي stion,xtion,tié,tier,tiere,tieme امثله:
سؤال question ( كاستيو ) الالف قصيره , والواو انفيه.

ملاحظه : اذا جائت كلمه مبتدئه بحرف متحرك او h صامته وكان قبل هذه الكلمه كلمه منتهيه بحرف ساكن و فن في اللغه الفرنسيه الحرف الساكن في اخر الكلمه السابقه وان كان صامتا فانه يلحق بالكلمه اللاحقه ويلفظ , وبالمثال يتضح المعنى .

أنت او انتم (you are) vous etes (فوزيت) لاحظو حرف الاس في الكلمه السابقه جمع باللاحقه وقلبة( ز) وكذلك الحال ل x,z تقلب ز اذا انحطت في نفس الموضع .
d تقلب t و f تقلب v .

رَجُلين (شخصين يعني ) deux hommes ( دوزوم ).

موفقين
(f)

صمت الانين
12-01-2012, 01:15 PM
^

ي رب ازح هموم الاختبارات عن صدورهم
واذقههم فرح تعويضهم عن كل م مرروا فيه
م دامو يتنفسسون
ي رب :icon26:

برب اذآآكر .. دعواتكم (f)

top m
12-01-2012, 01:25 PM
شعبة 4
الفصل 8 في الفونتكس معانا في الامتحان ؟
وكيف طريقة الاسئلة
الريقاااااتووو

سُـكر
12-01-2012, 01:26 PM
آمين صمت الأنين
..

ربي يوفقك غلاتــو

(f)

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 01:32 PM
ي سٌكر ي حلاوة انتي (f)

ايش هالكلام >> منجد بتبكي البنت

وي وي صعب صعب الفرنسي هههه

راسي :wacko: + احس :tears: = :shutup:

ياررررررررب يسر اخر اختبار (f) برب

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 01:35 PM
ي حلوة شوفي الصفحه اللى قبل

فيها اشياء حلوة

وعلى الاسئله (( تعاريف - املى الفراغ - كتابة صوتيه - اختياري متعدد ))

واخر شبتر 8 .. فيه املىء الفراغ .. مع اننا ماخلصناااااااااه

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 01:58 PM
describe or produse consonants:
1-stste of vocal ard >>>voiced or voiceless
2-place of articulation
3-Manner of articulation

describe or produse vowls
tongue اللسان
الشفاه lips
jaw الفك السفلي

هالسؤال مهم .. سالتني اياهد نجوى بالاورل ... بس على بالى بس (( فويسيد - وفيسلس - بليس + مانرر))

ف انتبهووو على هالنقطه >> :nosweat:

آحآسيس آستثنآئيہ
12-01-2012, 02:03 PM
يعطكيم العافيه

attractive
12-01-2012, 02:03 PM

صمت الانين
وانا مثلك كدا فهمت قلت راح اداكر السواكن
بس راح اتأكد و اشوف

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 02:28 PM
?

?

?

:dunno: ايش سؤالك ....؟

صوتكـ يناديني
12-01-2012, 02:56 PM
سكر هههههههههه حلوه دخلتكـ

احتفظت بالحروف ولو اني ماعندي نيه ادرس فرنسي > جوها ايطالي خخخ

يعطيك العافيه

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 03:20 PM
رابط خيال بليز الكل يددددخل

هووون (http://www.shabab3net.com/vb/showthread.php?t=9312&page=1)

لايفوووووووووووتكم ... ودعووواتكم

حروف يكتبها المطر
12-01-2012, 03:34 PM
انتظار حياتي الي نزل لشعبة 2 القرمر متاكده مية بالمية الله يوفقك ويوفقني خايفة من الريدنق

sukkara
12-01-2012, 04:25 PM
اهليييييييين صبايا كيفكم ؟؟:bye1:
وكيف الفوناتيكس معاكم؟؟:tears:
الله يوفق الجمييع يااااارب (f)
ميشوونا معليش يا قلبي اول نزلتي شرح تقريبا لاغلب الدرووس حقت الفوناتيكس بالعربي ومرررا استفدت منهااا بس قفلت الصفحه معايا مالقيتهاا ياريت ترجعي تنزيلها تااني
واكون شااكره ليك
:icon26::icon26:
(f)

مج، ـنونه بعقل
12-01-2012, 05:19 PM
مسآء الخير صبآيآ ..

روز ليدي مشكورةة حبيبتي .. ع آلآسىلةة .. بس ي ليتت آلآجوبه
لو ككآنت عندك ..

+

وكمآن ي حححلوين التعريفآت تجيننآ مصطلحآت و لآ عرفي ..

ويآرب يسهلها عليكم ..

ودي

RO0RO0S
12-01-2012, 05:28 PM
وااه منك ههههههه مجررررررمه:msn-mute::sob::sob::sob::sob:

لاتصيري مدرسه ابددددددددددددددددن ماااايصير ههههههه :harhar1:

ودي اروح سويس هاوس... مين بيروح >> شوفو كيف الفرق ههه

مو تقولبرووح وااسمعلك ..+ جزا هههه

باك :r

انا لاني احبك وابغاك تجيبي الفل مارك

اما من ناحية اصير مدرسه الزمن يحكم اذا جات وظيفه ان شااااااااء الله ح امسك فيها بيديني و رجليني :dunno:

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 05:29 PM
ي حلوة قصدك زمان حطيتووو

شوووفي كمان هدا يجنن هووون (http://www.shabab3net.com/vb/showthread.php?t=9312&page=1)

------------------------

احطلك المواقع اللى عندى

برنامج نطق (http://www.expenglish.com/vb/showthread.php?t=13186)
نطق اللغة الإنكليزية و مبادئ الكتابة الصوتية (http://memas.wordpress.com/%D9%86%D8%B7%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%BA%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D9%83%D9%84%D9%8A%D8%B2%D 9%8A%D8%A9-%D9%88-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%AF%D8%A6-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D8%A7/)

--------------------

ان شاء الله يكون فيها الموقع اللى بدك ...:laugh:

ربي يوفقك .. ويفقنا كووولياتنا :love:

------------------------
رووزا >>> ههههههه :w00t2:... ان شاء الله ي ست الكل

ربي يسسعدك ي قموورا واحلى باك :icon26:

انونه
12-01-2012, 05:35 PM
مسآء آلخيرر قميعآ

كيف آلفووونتكس آنآ عنفسي مآفتحته :o

آحسووه سهل بس لولا السبيلنق تسآن علووم

بنآت بليز ابي طريقة الاسئله (f) :wacko:

attractive
12-01-2012, 05:39 PM
صبآيآ الفاول .. لو وحده تشرحو بصوره عاممه ؟؟
بليييززز بناات :(

منتهے الذوقـے ღ
12-01-2012, 05:45 PM
بنات شعبة 5 مع ميسون
كيف الفوناتكس معاكم ؟؟:wacko:
ايش ذاكرتوا ؟؟
وكيف راح تجئ الاسئلة ؟؟

:(:(

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 06:29 PM
The Cardinal Vowels with Daniel Jones (http://www.youtube.com/watch?v=6UIAe4p2I74)

هههههههه . >>> بتعرفو ليه اضحك :nosweat:

هدووء الكون
12-01-2012, 06:36 PM
لاحووووووول ولاقوه الا بالله

هدووء الكون
12-01-2012, 06:38 PM
موشينتي
ايش صايرلي انام واصحو واصحى وانا م
تعب الاسبوع طلع اليوم
يــــــــــــــارب

شفت كلامك ع المسن
موفقه ياالبي

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 06:40 PM
ادخلي مسسسسسسسسسسسسسسسسن

هدووء الكون
12-01-2012, 07:20 PM
مووووووووووشينا فينك

حروف يكتبها المطر
12-01-2012, 07:23 PM
اقول بنات اليوم اجازة من عندي كل وحدة تطلع لها دقة وتنكس عليها خلاص قرفنى من الدراسة الي يسمعني يقول مقطعه الكتب الاسبوع الي فات
تنكس عليهم على ورى
ياجماعه اتفضلوا على العشاء هههههههههههههههه ابغى احضر زواج
اتنكس بس لا ان شاء الله الحين ابشغل لي دقة وبتنكس عليها ههههههههههههههه بالتوفيق للجميع

ɱɨʂɦȏȏƞą
12-01-2012, 07:40 PM
مهم

http://sub5.rofof.com/01feosb11/Place_&.html

مممم سوري للى حملو الجدول ناقص صوت j ومكانه palatal و فيه اهتزاز voiced .....
ضيفووووه للجدول
--------------------------------

ي حلووووتى ... تو قافلته ... دحين بافتحووو من شانك

:smoke1:

خفايا الرووح
12-01-2012, 07:52 PM
بنات شعبة 5 (f)

ايش قالت استاذة ميسون كيف راح تكون الاسئلة ؟؟

وماقالت نركز على شي مهم

والاختبار الى شبتر 8 او 7

سُـكر
12-01-2012, 08:22 PM
هدوووء ي عــمـــــــــري (f)

م أقدر أرسل خاص عشان عدد المشاركات م وصل 200 < تعقيد المنتدى هذا ^_^

المووهيم يب آخر شيء الفاولز

< ح أذاكر الفاولز اليوم ان شاء الله وبكرى أمسك جزء الميد ترم ان شالله (الكانسننت) :)

موفقين صبايا (f)

حروف يكتبها المطر
12-01-2012, 08:32 PM
بنات الي يدرسهم علي جراح الله يسعدكم جااااوبوا انا بس ابداكر جزئية الميد ترم وماني مداكرة الفاولز لانه قال تختاري عادي ولا مجازفة بليز الي يدرسهم علي جراح ترد

حروف يكتبها المطر
12-01-2012, 08:34 PM
سبحان الله
الحمدلله
الله اكبر

سُـكر
12-01-2012, 08:35 PM
ي سٌكر ي حلاوة انتي (f)

ايش هالكلام >> منجد بتبكي البنت

وي وي صعب صعب الفرنسي هههه

راسي :wacko: + احس :tears: = :shutup:

ياررررررررب يسر اخر اختبار (f) برب

ي ناااسو خليتيني أحب أسمي هههههههه

لييييييه وربي حلو .. << لقيت شرح مفصّل للفرنسية جمّعتو ع 3 ووردات الوورد الواحد م يقل عن 180 صفحة

الموهيم انو الي عاملو يقول ان الي بيتقنو الإنجليزية بتسهل عليهم الفرنسية لانها شبهها كثييير

ي رب تجاوبي ف الفوناتيكس وأنا معاكي (f)

.

سكر هههههههههه حلوه دخلتكـ

احتفظت بالحروف ولو اني ماعندي نيه ادرس فرنسي > جوها ايطالي خخخ

يعطيك العافيه

ههههههه أنتي الأحلى ..

مــي تووو أمووووووت ع إيطاليا بس ك لغة الفرنسية أكثر إنتشاراً + لغة دلـع < اش نبغى أكثر هههه

بعدين ي عمممري تتذكري د.هاشم نور لما قال انو ح يكون عندنا مادتين اختياري

مابين اللغة الفرنسية أو التركية < وأكييييد ح أختار الفرنسية < التركية لاحقة عليها ونصها زي العربي ههههه

يسسعدلياكي

(f)

شهناز
مساء الخير صبايا
الله يسدعكم ايش قال الدكتور علي الجراح عن طريقة الاختبار بالزبط
موفقين حبايبي....

حروف يكتبها المطر
تسجيل الخرووووووووووووووووج من المنتدى ان شاء الله بكرة ادخل
الله يوفق الجمممممممممممممممممممممممميع

سُـكر
12-01-2012, 08:38 PM
حــرووووف

طب اش يضمنكي انو الأسئلة الإختيارية كل سؤال يدمج مابين الكنسننت & الفاول ؟!

لا تجــآزفـي

أنا ح أذاكرو كلو بس لو كان زي م قلتي ح أختار الكنسننت < لأنو الفاولز صعب شوية

بالتوفيق غلاتـي (f)

سُـكر
12-01-2012, 08:41 PM
شهناز

قال انو جزئين الأول نفس الشهري والثاني سؤالين تختاري واحد منها + كلمات تكتبي الوصف الصوتي تبعها

فقط < اش خليتي هههه

بالتوفيق قلبو (f)

حروف يكتبها المطر
12-01-2012, 08:48 PM
الله يعين انا مخططة بس الشهري مافيه ادااااااااااااااكر الله يعين

سُـكر
12-01-2012, 08:56 PM
الله يعينك

يلا هانت كلها يوم ^_^

تبغي تحسي انو ولا شيء الفوناتيكس أتذكري ليلة الريدنق ههههههههه

حالات نفسسيّة كنا هههه

وسهلي ع نفسك اليوم ذاكري الي ما ذاكرناه ف الميد ترم

وبكرا راجعي الكنسننت

موفقة (f)

منتهے الذوقـے ღ
12-01-2012, 09:01 PM
بنات شعبة 5 (f)

ايش قالت استاذة ميسون كيف راح تكون الاسئلة ؟؟

وماقالت نركز على شي مهم

والاختبار الى شبتر 8 او 7

ياليت ترررردون :msn-mad:

انونه
12-01-2012, 09:10 PM
بنآآت اختبار د . علي موضوعي ولا مقآلي .. !

سُـكر
12-01-2012, 09:20 PM
أنونه

التعاريف يجيب لك عرفي .. وأنتي تكتبي التعريف كامل < نفس طريقة اليد ترم

وحرف وتكتبي توصيفه + توصيف وتكتبي الحرف

وأكيد عددي < زي الميد ترم < لخخخبطتني :(

ووو السؤآل الثاني سؤالين تختاري واحد منها

بس م أدري كيف ح تكون

+ كلمات وتكتبي الكتابة الصوتية حقتها

موفقة (f)

بـــرررب مذاكــــــــرة

أدعوولي بليز -_^

انونه
12-01-2012, 09:34 PM
الله يوفقك يآرب

سكرره شوور آنوه بيجيب عررفي احس مرره صعبه نحفظ آلتعآريف !

مدري بس بـ الفيس البنآت يقلون آنووه موضوعي بس الكلمآت الي مقآلي بس خايفه آخآطر !

كـل الـغـلا
12-01-2012, 10:07 PM
يسلمكم ربي يً حلــوآت ,
يــآه اليوم فليتهآ ع الآخر خخخخ , من قهري من الأدب أمــس لفلفت اليوم بالمدينه كولها هههههههههه ,

بنات د علي جراح , المادة سهله ومايبغى لها بس ركزوا ع الاسبلينغ ترى مره قال اتغاضى عن كل شيء الا الاسبلينغ وصراحه من حقو
يعني عيب نكتب غلط , الشغله يبغى لها تدريـب بس =/

يلا ركزوا ع وصف الاصوات والكلمات هي تقريبا اللي حيجيب لنا كثير منها , وجزء الشهري تقريبا ع كلامه بيجيبه كله !
خاصه تعريف علم الاصوات , الاساليب دي جاايه اكيد ,

يلا موفقين يارب , احاول الليله أبدأ بالفاولز ان شـاء الله ,,

براءة طفولة
13-01-2012, 12:20 AM
بنات شعبه 6 بليييييييييييييييييييييييييز قولوا كيييف حاتكون اسئله الفوناتيكس
ربي يوفق اللي ترررد وتجيب الفل مارك ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

هدؤؤؤء أنثى
13-01-2012, 12:29 AM
شعبة 1

د/علي الجراح ماطلب مننا غير واجب واحد فقط صح ولآ انا غلطانه

بلييييييييييييز ردووو علي :(

بوح الحنايا
13-01-2012, 01:33 AM
بناااااات اللي استاذتهم ولا دكتور علي محدد التعاريف والتعداد معاهم ياليت تكتبلنا لانو كتابي بس محدد فيه مو عارفه المطلوب

:sob:

سُـكر
13-01-2012, 01:41 AM
^

حياتي الأسئلة مو موحدة

ع حسسب الي بيدرسسك

كل شعبة غير عن الثانية

باختصار مين يدرسك ؟؟

بوح الحنايا
13-01-2012, 01:57 AM
تدرسني مههههاااا :tears::sob::icon1366:

sukkara
13-01-2012, 02:08 AM
مشكووره ميشوونا ما قصرتي
الله يسسسعدك يااااااارب

سُـكر
13-01-2012, 02:19 AM
بوح الحنايا والله م أعرف مها ..

ان شالله يفيدوك البنات (f)

سُـكر
13-01-2012, 02:23 AM
هدوووء <~ أخيـــراً وصلت 200 مشاركة ههههههه

<~ الموهيــم أنا لسسآ م ذاكرت

بس فاكرة دروس الفاول م تنذاكر زي الكنسننت

المهم احفظي تعريف الفاولز + اعرفي الكلمات الي مع كل فاول <~ ممكن يجيب كلمات واحنا نحط الفاول المناسب

ووووووي صعععب كدآ <~ هههههه

الله يسستر

وركزي ع التعاريف + الكنسننت أحس إنها أهم وهي المنهجالأساسي <~ مدري احساس بس

ووو بالتوفيق حبيبتي (f)

أجرآآآآس الرحيل"
13-01-2012, 02:24 AM
بنات الله يسعدكم ضروووري أبغى تعريف الــ ( schwa)

,,,,,,الله يوفقك اللي تسعفني يآآآرب^_^

سُـكر
13-01-2012, 02:24 AM
كــأنـي أشوووف إسسسمي مسسروق

:icon28:

هههههههههه

هدووء الكون
13-01-2012, 02:44 AM
تدرين انا كيف احساسي الاسىله كيف
اقووووووووولك
سوال تعريف الكنسننت

وحروف ووصف بتاعها

والسوال الثاني
الفاول والحروف بتعاتها

او يجيب سوال كاااااااااااااااامل تعاريف وفراغات وصح وخطاء

وسوال الفاولز ووتعريفه ووصفه

عاد انتي اختاري عهععهعهعهع

سُـكر
13-01-2012, 02:54 AM
تدرين انا كيف احساسي الاسىله كيف
اقووووووووولك
سوال تعريف الكنسننت

وحروف ووصف بتاعها

والسوال الثاني
الفاول والحروف بتعاتها

او يجيب سوال كاااااااااااااااامل تعاريف وفراغات وصح وخطاء

وسوال الفاولز ووتعريفه ووصفه

عاد انتي اختاري عهععهعهعهع

آوومممــا لآ ي بت فآولي خيييييييير :a21:

لسسآ م لي نفسس آذآكــر :sob: < لسسآ م ذآكررت :tears:

التعاريف هي مشكلتي لآني أحفظها تمام بس كلها أخطاء إملائية < ودا الي خلا درجتي مو تمام

بالتوفيق قلبوو (f)

سُـكر
13-01-2012, 02:56 AM
هدووء يعني من جدك لسآ م لقيتي توقيع وإلا م دورتي أساساً

ههههههههههههه <<~ لقــآفــة هههههههههههه

هدووء الكون
13-01-2012, 03:13 AM
ههههههههههه
حلووووووووووووووووووه
اقولك انا دورت في البدايه بس بعدين تعبت وانا ادور
وبعدين نسيت اصلا التوقيع هههههههههه
ولايهمك بعد الاختبارات اسوي

جيان
13-01-2012, 04:06 AM
في وحده من شعبة 2 بكلمها على الخاص ضروري الله يجزاكم خير ؟؟؟؟؟؟بكلمها في موضوع احم احم :a22:

بوح الحنايا
13-01-2012, 04:10 AM
بنااات اكتبولي التعاريف بليييز الي عندكم مني عارفه ولا تعريف :tears::sob:

الله يسسعدها اللي تكتبها ويوفقها :tears:

بسمة الحياة
13-01-2012, 05:38 AM
صباحو صبايا بلييييييييييز اللي تقولي كيف اسلوب مها عبد الباقي في الأسئلة وربي اختبرت عندها النصفي وما فهمت عليها خرجت من الاختبار وانا احس أني حاله تمام بس لمن أخذت الدرجة اووووووووووووووووووووف وربي كانت مره نازلة وبعدين أبغى اعرف هي تعترف بدرجات لأعمال السنة ولا لا انا البنات خوفوني وقالو ما عندها ذا الكلام وربي يا صبايا خايفة ارسب عندها وما أعدي

the sense
13-01-2012, 05:51 AM
في وحده من شعبة 2 بكلمها على الخاص ضروري الله يجزاكم خير ؟؟؟؟؟؟بكلمها في موضوع احم احم :a22:

إذ يعطيكم علي فأنا موجودة

the sense
13-01-2012, 05:53 AM

إذ يعطيكي علي فأنا موجودة